-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى مباشرة || diriliş ertuğrul 5. sezon

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى مباشرة

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى مباشرة . مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى اون لاين . مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى 5/9/2018 . ارطغرل . بامسي . تورغت . السلطانة حليمة. الام هايماه .ارتوك بيه.الغازي عثمان . قيامة عثمان . عثمان .diriliş ertuğrul 5. sezon. انجين التان دوزياتان. اسراء بيلجيتش.جينغيز جوشكون.نور الدين سونماز.


لمشاهدة الحلقة اضغط هنا 

الحلقة التي سيتم بثها اليوم ستكون عبارة عن ملخص سريع لاحداث المسلسل منذ بداية موسمه الاول لغاية نهاية موسمه الرابع . بينما ستكون الحلقة التي سيتم بثها الاسبوع القادم باذن الله سبحانه وتعالى هي الحلقة الاولى فعليا اي ستكون مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 .
يترقب عشاق مسلسل قيامة ارطغرل بداية الجزء الخامس بفارغ الصبر وذلك لما يتمتع به المسلسل من شعبية كبيرة في تركيا و في العالم وخصوصا في العالم العربي . مسلسل قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه على قناة trt 1 و الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات .  المسلسل التاريخي الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو .
عشاق المسلسل سيفتقدون في هذا الموسم الممثلة الكبيرة اسراء بيلجيتش والتي جسدت شخصية  السلطانة حليمة خلال المواسم الاربعة الماضية . الممثلة الشابة ذات ال 26 عاما ستشارك في مسلسل امل واحد يكفي رفقة النجم تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman والممثلة هازال سوباشي Hazal Subaşı (ايليف) .
مسلسل  امل واحد يكفي Bir Umut Yeter  سيتم عرضه على قناة kanal d  التركية سيكون من اخراج المخرج يوسف بير حسن Yusuf Pirhasan و سيناريو ميليس جيفيليك Melis Civelek.
 قيامة ارطغرل الجزء الخامس
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى مباشرة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016