-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş ( محسون و تشيتين زعيما عصابة الكاراكوزلار ) بطلا مسلسل الحفرة الموسم الثاني

اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş زعيما عصابة الكاراكوزلار

بعد ظهور الاعلان الاول من مسلسل الحفرة الموسم االثاني بدات الاسئلة تدور عن زعيما عصابة الكراكوزلار الذين ظهروا في الاعلان . مسلسل الحفرة والذي من المنتظر ان يبدا الموسم الثاني منه خلال شهر ايلول سبتمبر الجاري نال اعجاب كبير من المتابعين سواءا داخل تركيا او خارجها .
الاعلان الترويجي الثاني لمسلسل الحفرة جلب اكثر من مليونين  مشاهدة في اقل من 24 ساعة وهو ما يدل على تشوق المتابعين لبداية الموسم الثاني بشكل كبير جدا. الاعلان كشف عن شخصيات جديدة انضمت للمسلسل مثل الممثلان اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş واللذان يجسدان شخصيتي زعيما عصابة الكاراكوزلار التي تحتل الحفرة وتقلبها راس على عقب بعد القضاء على عدد كبير من افراد عائلة كوتشوفالي التي كانت تسيطر على الحفرة .وسنتعرف في هذه التدوينة على نجمي مسلسل الحفرة الجديدين  اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş زعيما عصابة الكاراكوزلار .
اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş ( محسون و تشيتين زعيما عصابة الكاراكوزلار )
اركان افجي Erkan Avcı و بيركاي اتيش Berkay Ateş ( محسون و تشيتين زعيما عصابة الكاراكوزلار )

الممثل التركي اركان افجي Erkan Avcı .

تشيتين
اركان افجي Erkan Avcı 

الاسم : اركان افجي 
الاسم بالتركية : Erkan Avcı
تاريخ الميلاد : 1982
مكان الولادة :ديار بكر- تركيا 
الديانة : الاسلام
لون العيون : اخضر
الطول : 1.74 متر
المهنة : ممثل 
الوزن : 72 كغم
الحالة الاجتماعية : اعزب
ولد الممثل التركي اركان افجي في مدينة ديار بكر ذات الاغلبية الكردية والتي تقع جنوب تركيا سنة 1982 . تخرج من جامعة معمار سنان قسم تمثيل ومسرح .

الاعمال التي شارك فيها

اركان افجي شارك في عدد من الاعمال لكن الظهور الحقيقي له كان سنة 2008 من خلال مشاركته في مسرحية زينة حيث جسد اركان افجي شخصية احمد في هذه المسرحية . ونال عن هذا الدور جائزة الفراشة الذهبية كافضل ممثل مساعد لسنة 2008 .
من الاعمال التي شارك فيها ايضا ونال على اثرها على شهرة كان مسلسل القبضاي Kara Dayı والذي شارك في بطولته كل من الممثل الكبير كنان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu و الممثلة بيرجوزار كوريل و تشيتين تيكيندور . اركان افجي جسد شخصية نجدت والذي كان يلقب بباروت في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة atv .

مشاركته في مسلسل الحفرة

من المنتظر ان يشارك اركان افجي في  مسلسل الحفرة االموسم الثاني والذي سيتم عرضه على قناة شو التركية ابتداءا من شهر ايلول سبتمبر .اركان افجي سيجسد شخصية تشيتين وهو احد زعيمي عصابة الكراكوزلار . حيث سيكون الظهور الاول له في مسلسل الحفرة اعتبارا من الحلقة 34 (الموسم الثاني الحلقة 1).

الممثل التركي بيركاي اتيش Berkay Ateş

الممثل التركي بيركاي اتيش Berkay Ateş
 بيركاي اتيش Berkay Ateş

الاسم : بيركاي اتيش
الاسم بالتركية : Berkay Ateş
تاريخ الميلاد : 31 (19.02.1987)
مكان الولادة :اسطنبول- تركيا 
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.80 متر
المهنة : ممثل 
الوزن : 76 كغم
الحالة الاجتماعية : اعزب
ولد الممثل التركي بيركاي اتيش في مدينة اسطنبول سنة 1987 وتلقى تعليمه المسرحي في مركز سيمافر كومبانيا Semaver Kumpanya للفنون . بيركاي اتيش شارك بعدد كبير من المسرحيات كان اهمها مشاركته في مسرحية مسرحية معجزة لم تكتمل سنة 2013 .

الاعمال التي شارك فيها

بيركاي اتيش شارك بعدد من الاعمال الفنية كان اشهرها مشاركته في مسلسل امي anne حيث جسد شخصية جينكيز في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من جانسو ديري و وحيدة بيرتشين وبيرين جوك لديز. من الاعمال المهمة التي شارك بها بيركاي اتيش ايضا مسلسل شوارع اسطنبول حيث جسد شخصية احمد في هذا المسلسل.

مشاركته في مسلسل الحفرة

من المنتظر ان يشارك الممثل التركي بيركاي اتيش Berkay Ateş في االموسم الثاني من مسلسل الحفرة والذي سيتم عرضه على قناة شو التركية ابتداءا من شهر ايلول سبتمبر .بيركاي اتيش Berkay Ateş سيجسد شخصية محسون وهو احد زعيمي عصابة الكراكوزلار . حيث سيكون الظهور الاول له في مسلسل الحفرة اعتبارا من الحلقة 34 (الموسم الثاني الحلقة 1).

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016