-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ايلبيلغي | الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral | حبيبة ارطغرل الجديدة في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس Diriliş Ertuğrul

من هي ايلبيلغي | الممثلة التركية  الجميلة هاندا سورال Hande Soral | حبيبة ارطغرل الجديدة في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس Diriliş Ertuğrul

ينتظر جميع عشاق مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul بداية الموسم الخامس على احر من الجمر وذلك لما حققه المسلسل من شعبية كبيرة  في تركيا والعالم ككل وخصوصا في العالم العربي حيث يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل احد اكثر المسلسلات التركية المتابعة من قبل المشاهد العربي . المسلسل الذي حقق نجاح منقطع النظير خلال مواسمه الاربعة والذي جعله يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدة.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

متابعين المسلسل يتسائلون عن موعد عرض الموسم الخامس حيث يتسال الجميع عن موعد عرض مسلسل  قيامة ارطغرل الحلقة 122 . الاجابة على هذا السؤال غير معروفة لغاية اللحظة حيث لم يصدر اي تصريح من محمد بوزداغ كاتب سيناريو ومؤلف المسلسل ومن القائمين على المسلسل .لكن من المتوقع ان يكون موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل خلال شهر نوفمبر المقبل .
المسلسل الذي حقق نجاح منقطع النظير في اجزاءه الاربعة الاولى شهد في نهاية موسمه الرابع مغادرة نجمة مسلسل قيامة ارطغرل

اسراء بيلجيتش esra bilgiç والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة طيلة المواسم الاربعة الماضية . مغادرة السلطانة حليمة كان مفاجئا لمتابعين وعشاق المسلسل الذين كانو يتوقعون استمرار السلطانة حليمة في الموسم الخامس خصوصا لبراعة الممثلة اسراء بيلجيتش في اداء هذا الدور ولان موت السلطانة حليمة تاريخيا لم يكن بهذا الشكل . حيث ماتت السلطانة حليمة في المسلسل اثناء ولادتها الغازي عثمان الا انه في الحقيقة موت السلطانة حليمة يكون قبل موت زوجها ارطغرل ابن سليمان شاه بسنة واحدة فقط .اسراء بيلجيتش بعد مغادرتها مسلسل قيامة ارطغرل تشارك الان في بطولة مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter والذي يتم عرضه على قناة kanal d التركية حيث تجسد شخصية داريا في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman (يلماز) والممثلة هازال سوباشي Hazal Subaşı (ايليف) .



هاندا سورال قيامة ارطغرل
الممثلة التركية  الجميلة هاندا سورال Hande Soral | حبيبة ارطغرل الجديدة في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس Diriliş Ertuğrul



بديلة السلطانة حليمة وحبيبة ارطغرل الجديدة 

القائمين على مسلسل قيامة ارطغرل وبعد مغادرة الممثلة اسراء بيلجيتش فريق عمل المسلسل قامو بالتعاقد مع الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral والتي من المنتظر ان تكون الزوجة الثانية لارطغرل مع ان هذا الامر غير صحيح تاريخيا حيث ان ارطغرل والذي عاش حوالي 90 سنة وتزوج مرة واحدة فقط وكانت هذه الزيجة من السلطانة حليمة.
منسق قناة TRT1 كورتلوش زيدان أشار إلى أن الموسم الخامس سيكمل الحديث عن تاريخ أرطغرل بن سليمان شاه بعد أن انتقل إلى منطقة سوغوت، وفقا لما جاء في حرييت.
وطمأن كورتولوش زيدان المشاهدين بأن هذا الموسم سيكون فيه من التشويق والإثارة الشيء الكثير وان احداث هذا الجزء ستكون مثيرة على غرار الاجزاء الاربعة الماضية .

حبيبة ارطغرل الجديدة ابنة اكبر اعدائه !!


أما عن شخصية عثمان غازي وإنضمام بوراك أوزجيفيت، فقال منسق القناة «نحن نحب بوراك، وانضمامه للمشروع مكسب كبير لنا، ولكن لنضعه في الموقع المناسب، يجب أن نتحلى بالصبر ونترك ذلك للزمن».



وقال زيدان «كما تعلمون الآن أرطغرل شخص غير مرتبطة، وسيقع في حب شقيقة أكبر أعدائه، وستجسد هذا الدور هاندا سورال».

من هي هاندا سورال Hande Soral

ولدت الممثلة التركية  الجميلة هاندا سورال Hande Soral في مدينة بورصا التركية بتاريخ 02.02.1987 . هاندا سورال هي الاخت الصغرى للممثلة التركية المشهورة بانسو سورال ( ملك بطلة مسلسل في الداخل ) .
هانا سورال بدايتها مع التمثيل كانت سنة 2008 في مسلسل دكان الكوميديا Komedi DükkanıKendisi ، ثم انتقلت للعمل بالتمثيل بمسلسل ( نساء صغيرات Küçük Kadınlar) وكانت نقلة كبيرة لها حيث أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل موهبتها في التمثيل و جمالها الكبير ،أُطلق عليها في مواقع التواصل الاجتماعي ومجلات تركية بلقب الأكثر جاذبية في تركيا هي وشقيقتها (بانسو سورال ) التان جمعتا بين سحر الجمال الشرقي وجاذبية الملامح الغربية ، أصبحت النجمة السمراء التركية الجميلة هاندا سورال أشهر جميلات الدراما والسينما التركية.
أهم أعمال الفنانة التركية هاندا سورال مسلسل حي الفقراء سنة 2010 م، مسلسل الفاتح 2013 م ، أنتقام الأفاعي سنة 2014م ، و مسلسل رائحة الابن Evlat Kokusu 2017.
اهم الاعمال السينيمائية للممثلة الجميلة هاندا سورال فيلم قلب واحد للمخرج التركي حسن كيراج حيث يعد العمل من أضخم الإنتاجات التركية اذ رصدت له ميزانية 50 مليون يورو .

هاندا سورال مسلمة ام مسيحية 

ديانة الممثلة التركية  الجميلة هاندا سورال Hande Soral هي الاسلام .

الحالة الاجتماعية 

الممثلة التركية  الجميلة هاندا سورال Hande Soral متزوجة من الممثل التركي اسماعيل ديميرجي حيث تزوجا سنة 2017 .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016