-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن توبراك بطل مسلسل حكاية وردة Gül Masalı | الممثل التركي الوسيم اردام كاينارجا Erdem Kaynarca

 معلومات وحقائق عن توبراك بطل مسلسل حكاية وردة Gül Masalı | الممثل التركي الوسيم اردام كاينارجا Erdem Kaynarca

معلومات وحقائق عن توبراك بطل مسلسل حكاية وردة Gül Masalı | الممثل التركي الوسيم اردام كاينارجا Erdem Kaynarca

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


اردام كاينارجا Erdem Kaynarca في سطور

ولد الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca | توناهان بطل  مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar في مدينة اسطنبول التركية سنة 1992 . عمر الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca سنة 2018 هو 26 سنة . اسم تونهان بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar الحقيقي هو  اردام كاينارجا Erdem Kaynarca . ديانة  اردام كاينارجا Erdem Kaynarca هي الاسلام 

دراسته

تخرج الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca من جامعة قدير هاس Kadir Has Üniversitesi التركية قسم مسرح . 

مسلسلات وافلام اردام كاينارجا Erdem Kaynarca

بدايته الفنية كانت من خلال المشاركة في الاعلانات والمسرحيات قبل ان يبدا بالظهور على الشاشة من خلال التمثيل في المسلسلات والافلام .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك بعدد كبير من المسرحيات مثل مسرحية اسوء عمل ومسرحية دولة النساء ومسرحية القطار الخربان و مسرحية النسر و مسرحية روميو و جولييت التي شارك في بطولتها ايضا الممثل التركي تشاغلار ارطغرل (ياغيز بطل مسلسل فضيلة وبناتها ) .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca الذي استطاع اثبات موهبته بالتمثيل من خلال المسرح بدا الظهور على الشاشة من خلال مشاركته في فلم الامانة Emanet حيث شارك في بطولة هذا الفلم ايضا الممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın . بعد مشاركته في هذا الفلم شارك في فلم قصير بعنوان باربالي Parpali .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك سنة 2017 في بطولة مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı والذي حاز على اعجاب المشاهدين . مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı الذي تم عرضه على قناة شو التركية خلال موسم الصيف شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب امثال الممثل الوسيم جوكهان الكان (علي اساف) والممثلة الجميلة اويكو كارايال (ايلول) والممثل باريش ايتاش والممثلة ايجه كوكينلي . ايردام كاينارجا قام بتجسيد شخصية محمد في مسلسل نبضات قلب . محمد هو شاب متمرد و مفتعل للمشاكل وهو في نفس الوقت احد اصدقاء ايلول المقربين .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك سنة 2019 في بطولة مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية .مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar شارك في بطولته كل من الممثل التركي الكبير

 بيرك جانكات Berk Cankat ( اوغور) والممثلة التركية بينار دينيز Pınar Deniz ( جوكتشة)  والممثلة التركية الميلا ادا Almila Ada (مليكيا) والممثلة خديجة اصلان Hatice Aslan .

اردام كاينارجا Erdem Kaynarca جسد شخصية  توناهان في مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar .

تشابي بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim

  اردام كاينارجا شارك سنة 2020 في بطولة مسلسل يا اسفي على شبابي والذي شارك في بطولته كل من اليف دوغان (عزرا) والممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan (زولا)  والممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (كان) والممثلة الجميلة بهار سوار  .

مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim سيكون من انتاج شركة Süreç film للانتاج الفني وسيكون من اخراج المخرجة دينيز يلماز اما عن السيناريو فسيكون من كتابة كل من باريش باشار و اونال يتار .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي تم البدء بتصويره في شهر مايو سنة 2020 في منطقة بايكوز في اسطنبول وتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية .
قصة مسلسل اه يا شبابي تدور حول بائعين كباب جيران لكنهما اعداء ولا يحبان بعضهما البعض الاول من مدينة اورفا اما الاخر فهو من مدينة اضنا . الحكاية ستكون مليئة بالحيل والاسرار وستتناول ايضا حكاية شابان يحبان نفس الفتاة لكن هذا الشابان لا يعرفان انهما اخوة .

باتو بطل مسلسل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı

  اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك مؤخرا في مسلسل حكاية جزيرة حيث سييقوم بتجسيد شخصية باتو في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة ستار التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الب نافروز و عايشة ايشان توران (حزيران) وايلول ارسوز (نهير) و نيهان بويوك آغاتش Nihan Büyükağaç (سلمى) .
 مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalıالحلقة 12 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 07.09.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı الحلقة 12 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

 توبراك بطل مسلسل حكاية وردة Gül Masalı

اردام كاينارجا يشارك الان في بطولة مسلسل حكاية وردة , اردام سيقوم بتجسيد شخصية توبراك في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته atv التركية ويشارك في بطولته كل من جولبير اوزديمير Gülper Özdemir (غونجا)  والممثل صرب جان كور أوغلو Sarp Can Köroğlu (اردا) وزهرة يلماز (ايجه) .
  مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 1 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 14.06.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل حكاية وردة الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


 اردام كاينارجا Erdem Kaynarca انستقرام

حساب  اردام كاينارجا على الانستقرام يتابعه اكثر من 245 الف متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016