-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن طلعت بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي بولنت بارلاك Bülent Emrah Parlak

 معلومات وحقائق عن طلعت بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي بولنت بارلاك Bülent Emrah Parlak

معلومات وحقائق عن طلعت بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي بولنت بارلاك Bülent Emrah Parlak



بولنت بارلاك Bülent Emrah Parlak ساري في سطور

 بولنت بارلاك ممثل تركي من مواليد مدينة تونجلي التركية , بولنت بارلاك المولود بتاريخ 08.05.1979 يبلغ عمره سنة 2022 43 سنة ديانته هي الاسلام ويبلغ طوله 176 سم وجنسيته هي الجنسية التركية .

دراسته

بولنت بارلاك بدء سنة 2002 دراسة الادارة العامة في جامعة  .الاناضول الا انه ترك هذا التخصص واتجه سنة 2004 لدراسة المسرح في جامعة الخليج .

بدايته مع التمثيل 

بولنت بارلاك شارك خلال مسيرته الفنية بالعديد من الاعمال الفنية بين مسلسلات وافلام ومسرحيات , من ابرز الاعمال التي شارك بولنت بارلاك بها مسلسل العشق لا يفهم من الكلام حيث قام بتجسيد شخصية جميل في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من الممثلة الجميلة هاندا ارتشيل والممثل الوسيم بوراك دينيز .

 من الاعمال الاخرى المميزة التي شارك بولنت بارلاك بها مسلسل الطبقة المخملية ومسلسل اشياء صغيرة ومسلسل الشوارع الخلفية ومسلسل العميل .

طلعت في  مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı

بولنت بارلاك ي يشارك الان في بطولة مسلسل في السر والخفاء والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته الرئيسية كل من خالد ساري والممثلة التركية الجميلة سينام اونسال .
بولنت بارلاك سيقوم بتجسيد شخصية طلعت في هذا المسلسل الصيفي الرومانسي الكوميدي .
  مسلسل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 15.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل  مسلسل مسلسل في السر والخفاء الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

بولنت بارلاك  انستقرام 

حساب بولنت بارلاك  على الانستقرام يتابعه اكثر من 148 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

تزوج بولنت بارلاك سنة 2015 من الممثلة التركية الجميلة بورجو غوندير Burcu Gönder والتي تصغره باربع سنوات ورزقا بطفلة اسمياها ليزا , الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض سنة 2020  .

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016