-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ليفنت / بامير بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı

 معلومات وحقائق عن ليفنت / بامير بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı

معلومات وحقائق عن ليفنت / بامير بطل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثل التركي خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı



خالد اوزغور ساري في سطور

خالد اوزغور ساري ممثل تركي شاب من مواليد مدينة اسطنبول التركية , خالد ساري المولود بتاريخ 03.11.1993 يبلغ عمره سنة 2022 29 سنة ديانته هي الاسلام ويبلغ طوله 178 سم ويبلغ وزنه 68 كيلو غرام .

دراسته

تخرج خالد اوزغور ساري من جامعة اسطنبول بيلجي كلية اقتصاد . الممثل الوسيم قام باخذ دروس مكثفة في التمثيل في ورش خاص من اجل تحقيق حلمه بان يصبح ممثل محترف وهو ما حدث بالفعل لاحقا .

بدايته مع التمثيل 

 اول عمل فني شارك به كان مسلسل قيامة ارطغرل حيث قامت بتجسيد شخصية سليمان الب في هذا المسلسل الذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات في تاريخ الدراما التركية والذي استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا جدا . المسلسل الذي تم ترجمته لعدة لغات وتم عرضه في اكثر من 43 دولة وامتد لخمس مواسم متتالية شارك في بطولته كل الممثل الكبير انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله .

كرم في مسلسل البطل 

سنة 2019 شارك الممثل الوسيم في بطولة مسلسل البطل و الدي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم تولجهان سايشمان و الطفل التركي الموهوب امير اوزيكيشير Emir Özyakışır .

خالد ساري قات بتجسيد شخصية الملاكم كرم في هذا المسلسل وذلك بفضل بنيته الجسدية القوية وجسمه الرياضي .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل البطل 

مراد بطل مسلسل الغرفة الحمراء

خالد ساري شارك سنة 2020 في مسلسل الغرفة الحمراء حيث قام بتجسيد شخصية مراد في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة tv 8  التركية .

قدير بطل مسلسل اخوتي

الظهور الحقيقي لخالد ساري على الشاشة كان بكل تاكيد مسلسل اخوتي , خالد ساري الذي شارك في دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الشبابي الذي استطاع من تحقيق نجاح كبير جدا في تركيا مكنته من الاستمرار حتى ثلاث مواسم قام بتجسيد شخصية قدير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من جليل نالجكان و اونور ياران وسو بورجو يازيجي .

خروج خالد ساري من مسلسل اخوتي احزن متابعي المسلسل بشدة خصوصا ان خالد ساري قام باظهار موهبة كبيرة في التمثيل جعلته ينال اعجاب المتابعين بشدة منذ الحلقة الاولى من المسلسل .

ليفنت / بامير بطلة مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı

 خالد اوزغور ساري يشارك الان في بطولة مسلسل في السر والخفاء والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته الرئيسية الى جانب خالد ساري الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال .
خالد سيقوم بتجسيد شخصية ليفنت في هذا المسلسل الصيفي الرومانسي الكوميدي .
  مسلسل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı الحلقة 4 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 29.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل  مسلسل مسلسل في السر والخفاء الحلقة 4 مترجمة باللغة العربية يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

خالد اوزغور ساري انستقرام 

حساب خالد اوزغور ساري على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.1 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

خالد ساري غير متزوج ولا تربطه علاقة عاطفية باحد .
        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016