-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن غونجا بطلة مسلسل حكاية وردة Gül Masalı | الممثلة التركية جولبير اوزديمير Gülper Özdemir

معلومات  وحقائق عن غونجا بطلة مسلسل حكاية وردة Gül Masalı | الممثلة التركية جولبير اوزديمير Gülper Özdemir


الممثلة التركية غولبير اوزديمير Gülper Özdemir | ملك بطلة مسلسل  حب الملائكة meleklerin aşkı
الممثلة التركية غولبير اوزديمير Gülper Özdemir 

الاسم :    غولبير اوزديمير
الاسم بالتركية : Gülper Özdemir
تاريخ الميلاد : 30 (  18.10.1990 )
مكان الولادة : فرانكفورت- المانيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.70 متر
المهنة : ممثل 
لون الشعر : بني 
الوزن : 52 

الاعمال التي شاركت بها 

مسلسل  علمني كيف أحب Bana Sevmeyi Anlat
مسلسل الكتابة السوداء Kara Yazı
مسلسل الاسيرة tutsak
مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı -ملك-
مسلسل  اشرح ايها البحر الاسود -هازان- 
مسلسل حكاية قبرص -عائشة-
مسلسل حكاية وردة -جونجا-

غولبير اوزديمير Gülper Özdemir في سطور 

ولدت الممثلة التركية غولبير اوزديمير Gülper Özdemir ( جونجا) بطلة مسلسل حكاية وردة Gül Masalı في مدينة اسطنبول التركية سنة 1990 .تلقت تعليمها الجامعي خارج تركيا تحديدا في المانيا و الولايات المتحدة الامريكية قبل ان تعود مجددا الى تركيا من اجل العمل في مجال التمثيل بعد ان كسبت خبرة جيدة من الخارج .

اول عمل تشارك به 

جولبير اوزدمير Gülper Özdemir بدات اول خطواتها في مجال التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل  علمني كيف أحب Bana Sevmeyi Anlat والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من الممثل قادير دوغلو Kadir Doğulu ( زوج الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول ) والممثلة سيدا باكان و مصطفى اوستونداغ و دولوناي سويسيرت . جولبير قامت بتجسيد شخصية سيمغي في هذا المسلسل . جولبير نجحت في لفت الانظار اليها بفضل ادائها في هذا المسلسل على الرغم من ان الشخصية التي ادتها شخصية شريرة .

داريا في مسلسل الكتابة السوداء Kara Yazı

جولبير اوزدمير بعد الانتهاء من مسلسل علمني كيف احب بدات مباشرة بعملها الفني الثاني حيث شاركت في مسلسل الكتابة السوداء Kara Yazı سنة 2017 المسلسل تم عرضه على قناة كنال د Kanal D التركية وشارك في بطولته كل من ايمره كيناي و وزينيب تشامجي و هالوك بيلجينير . جولبير جسدت شخصية داريا في هذا المسلسل .

ملك في مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı

جولبير اوزدمير شاركت سنة 2018 الان في بطولة مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı حيث تجسد شخصية ملك في هذا المسلسل الذي يشاركها بطولته الممثل التركي الشاب بيركاي هاردال berkay hardal والذي يجسد شخصية يغمور.
جولبير اوزديمير شاركت بعد ذلك في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود حيث قامت بتجسيد شصية هازال في هذا المسلسل , كما شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل حكاية قبرص رفقة الممثل التركي الوسيم سيركان شاي اوغلو .

 جونجا بطلة مسلسل حكاية وردة Gül Masalı

جولبير اوزديمير تشارك الان في بطولة مسلسل حكاية وردة , جولبير ستقوم بتجسيد شخصية توبراك في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته atv التركية ويشارك في بطولته كل من جولبير اوزديمير Gülper Özdemir (غونجا)  والممثل صرب جان كور أوغلو Sarp Can Köroğlu (اردا) وزهرة يلماز (ايجه) .
  مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 1 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 19.06.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل حكاية وردة الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


الحالة الاجتماعية 

الممثلة التركية جولبير اوزديمير Gülper Özdemir غير متزوجة و لكن تربطها علاقة عاطفية بالممثل التركي محمد ابكاتش .

جولبير اوزديمير انستقرام 

حساب جولبير اوزديمير على الانستقرام يتابعه اكثر من 509 الف متابع .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016