-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بينور بطلة مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثلة التركية ميرفي شان Merve Şen

 معلومات وحقائق عن بينور بطلة مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثلة التركية ميرفي شان Merve Şen

معلومات وحقائق عن بينور بطلة مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثلة التركية ميرفي شان Merve Şen



ميرفي شان Merve Şen في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميرفي شان Merve Şen (بينور بطلة مسلسل اجمل منك ) في مدينة اسطنبول التركية وتحديدا في منطقة بكركوي الواقعة بالطرف الاوروبي في المدينة بتاريخ 11.07.1990. عمر الممثلة التركية ميرفي شان Merve Şen  سنة 2022 هو 23 سنة . طول  جيمري بايسال هو 173 سم . ديانة ميرفي شان Merve Şen هي الاسلام . جنسية الممثلة ميرفي شان Merve Şen هي الجنسية التركية . 

دراستها 

تخرجت ميرفي شان من جامعة الخليج Şen Haliç Üniversitesi قسم مسرح . ميرفي شان بالاضافة الى كونها ممثلة فهي كاتبة .

بدايتها مع التمثيل 

ميرفي شان التي شاركت بالعديد من الاعمال السينمائية اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2013 من خلال المشاركة في مسلسل غالب درويش والذي تم عرضه على قناة  Kanal D .

 بعد ذلك شاركت الممثلة الجميلة في مسلسل مسلسل جنايات صغيرة Ufak Tefek Cinayetler لكن تبقى مشاركتها في مسلسل نجمة الشمال هي المشاركة الابرز لها على الشاشة .

ميرفي شان  قامت بتجسيد شخصية ناهدة في مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk والذي شارك في بطولته كل من اصليهان جونير و اسماعيل ديميرجي İsmail Demirci .

 بينور بطلة مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel

ميرفي شان تشارك الان في بطولة مسلسل اجمل منك والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس تفي التركية . ميرفي شان ستقوم بتجسيد شخصية بينور في هذا المسلسل الصيفي الذي يشارك في بطولته ايضا كل من جيمري بايسال و بوراك تشيليك Burak ÇELİK (كان) والممثل جيم كورت اوغلو Cem Kurtoğlu (فردي) وجوزدا كايا Gözde Kaya (جولتان) .
 مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 14.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل اجمل منك الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


ميرفي شان انستقرام

 حساب ميرفي شان على الانستقرام يتابعه اكثر من 432 الف متابع .

الحالة الاجتماعية

ميرفي شان متزوجة من الممثل التركي ثريا بورصا Süreyya Bursa .

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016