-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية توغتشي كومرال Tuğçe Kumral | شيرين بطلة مسلسل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel

الممثلة التركية  توغتشي كومرال Tuğçe Kumral | شيرين بطلة مسلسل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel

الممثلة التركية  توغتشي كومرال Tuğçe Kumral | ديرين بطلة مسلسل الطائر المبكر erkenci kuş
الممثلة التركية  توغتشي كومرال Tuğçe Kumral | ديرين بطلة مسلسل الطائر المبكر erkenci kuş 


الاسم : توغتشي كومرال    
الاسم بالتركية : Tuğçe Kumral
تاريخ الميلاد : 19.03.1983
مكان الولادة :ازمير- تركيا 
الديانة : الاسلام
لون العيون : اسود
الطول : 1.78 متر
المهنة : ممثلة  
الوزن : 61

توغتشي كومرال في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة توغتشي كومرال في مدينة ازمير التركية بتاريخ 19.03.1983 توغتشي كومرال التي تبلغ من العمر 39 سنة يبلغ طولها 178 سم ويبلغ وزنها 61 كيلو وديانتها هي الاسلام .

دراستها

تخرجت الممثلة التركية توتشي كومرال Tuğçe Kumral من جامعة تسعة ايلول قسم تمثيل .

اول ظهور لها

الممثلة التركية الجميلة كان اول ظهور لها كان سنة 2010 من خلال مشاركتها في مسلسل بائعة الورد Gönülçelen الذي كان من بطولة الممثلة الكبيرة توبا بويوكوستن التي جسدت شخصية لميس والممثل جانسيل إلتشين . المسلسل تم عرض الحلقة الاولى منه بتاريخ 26 فبراير 2010 وتم عرض الحلقة الاخيرة منه بتاريخ 24 يونيو 2011 وتم عرض حلقاته على قناة atv التركية كما تم عرض حلقاته مدبلجة باللغة العربية على قناة mbc .

الظهور الحقيقي

توغتشي كومرال Tuğçe Kumral شاركت بعدد كبير من الاعمال الفنية الا ان الظهور الحقيقي لها كان من خلال مشاركتها في مسلسل مسلسل ابدا لن اتخلى Asla Vazgeçmem  . المسلسل شارك في بطولته كل من الممثلة امينة جولشن Amine Gülşe و الممثل تولغاهان سايشمان .
توغتشي كومرال جسدت شخصية الماس في هذا المسلسل الذي استطاعت من خلاله من لفت الانظار اليها بفضل ادائها الرائع فيه .

سحر في مسلسل رائحة الابن Evlat Kokusu

توغتشي كومرال Tuğçe Kumral شاركت سنة 2017 في مسلسل رائحة الابن Evlat Kokusu و الذي تم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة هاندا سورال و الممثل باريش كيليتش والممثل مراد خان و الممثلة صدف افجي .

نازلي في مسلسل نبضات قلب kalp atışı

الممثلة الجميلة شاركت ايضا في مسلسل نبضات قلب kalp atışı والذي تم عرضه الصيف الماضي على قناة ستار التركية حيث شاركت ابتداءا من الحلقة الثامنة عشر و جسدت شخصية نازلي في هذا المسلسل الذي كان من بطولة كل من الممثل التركي الوسيم جوكهان الكان ( علي اساف ) والممثلة الجميلة اويكو كارايال ( ايلول ) .

 ديرين في مسلسل الطائر المبكر erkenci kuş

توغتشي كومرال Tuğçe Kumral   تشارك تشارك الان في بطولة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş والذي يتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية والذي يشارك في بطولته كل من الممثل الوسيم جان يمان (جان) و الممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير (سانيم) والممثل الكوميدي جيهان ارجان ( مظفر) . 

 شيرين بطلة مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel
توغشي كومرال تشارك الان في بطولة مسلسل اجمل منك والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس تفي التركية . توغتشي ستقوم بتجسيد شخصية شيرين في هذا المسلسل الصيفي الذي يشارك في بطولته ايضا كل من جيمري بايسال و بوراك تشيليك Burak ÇELİK (كان) والممثل جيم كورت اوغلو Cem Kurtoğlu (فردي) وجوزدا كايا Gözde Kaya (جولتان) .
 مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 14.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل اجمل منك الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


توغتشي كومرال انستقرام

 حساب توغتشي كومرال على الانستقرام يتابعه اكثر من 249 الف متابع .

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016