-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل السجين الحلقة 25 | مسلسل السجين الموسم الثاني موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة Mahkum

  مسلسل السجين الحلقة 25 | مسلسل السجين الموسم الثاني موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة  Mahkum 

مسلسل السجين الحلقة 25 | مسلسل السجين الموسم الثاني موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة  Mahkum



 يعتبر مسلسل السجين Mahkum واحد من انجح المسلسلات التركية التي تم عرضها هذا الموسم في تركيا على الاطلاق , المسلسل الذي استطاع ان يحصد نسب مشاهدات مرتفعة استطاع من نيل اعجاب المشاهدين بسرعة كبيرة ومنذ الحلقة الاولى من المسلسل .

 شعبية مسلسل السجين امتدت الى خارج تركيا حيث يعتبر مسلسل السجين من اكثر المسلسلات التي استطاعت من نيل اعجاب المشاهدين في العالم العربي . المسلسل الذي تنتجه شركة MF Yapım للانتاج الفني والذي يتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna  والممثلة مليكة ايبيك يالوفا Melike İpek Yalova و اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu , ممثلين مسلسل السجين استطاعوا من اظهار موهبة كبيرة جدا بالتمثيل وخصوصا الممثل المتالق اسماعيل حاجي اوغلو والذي ادى ادائا اكثر من رائع على الرغم من صعوبة الدور الذي يقوم به حيث يقوم بتجسيد شخصيتي التوائم باريش وسافاش .

 مسلسل السجين الموسم الاول امتد ل24 حلقة حيث تم عرض الحلقة الاولى من مسلسل السجين يوم الخميس الموافق 14.12.2021 وتم عرض الحلقة الاخيرة من الموسم الاول منه يو م الخميس الموافق 02.06.2022 , الحلقة الاخيرة من المسلسل كانت مليئة بالاحداث المثيرة وخصوصا لقطة الختام والتي تدل على ان باريش يساري والذي استطاع الهروب من مستشفى الامراض العقلية سيعود من اجل الانتقام من فرات والذي تزوج من حبيبة وزوجة باريش بوجي والتي تعتقد ان باريش قد مات بعد سقوطه من حافة الجرف .

 عشاق ومحبين مسلسل السجين ينتظرون بداية الموسم الثاني من المسلسل على احر من الجمر . مسلسل السجين الموسم الثاني من المنتظر ان يتم عرضه في شهر سبتمبر المقبل وذلك مع بداية عرض مسلسلات موسم الشتاء في تركيا بعد فترة التوقف التي تمتد لحوالي ثلاث اشهر يتم فيها عرض مسلسلات موسم الصيف في تركيا .

 مسلسل السجين Mahkum الحلقة 25 (مسلسل السجين الموسم الثاني الحلقة 1 ) سيتم عرضها يوم الخميس 15.09.2022 على  قناة فوكس التركية  فيما سيتم بث مسلسل السجين الحلقة 25 مترجمة باللغة العربية  يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016