-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن كان بطل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثل التركي بوراك تشيليك Burak ÇELİK

 معلومات وحقائق عن كان بطل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثل التركي بوراك تشيليك Burak ÇELİK

معلومات وحقائق عن كان بطل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel | الممثل التركي بوراك تشيليك Burak ÇELİK



بوراك تشيليك Burak ÇELİK

ولد الممثل التركي بوراك تشيليك Burak ÇELİK في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 21.07.1992 , بوراك شيليك البالغ من العمر 30 سنة يبلغ طوله 192 سم ويبلغ وزنه 80 كيلو وديانته هي الاسلام .

بوراك شيليك الذي اكتفى بشهادة الثانوية العامة في تركيا لم يتوجه للدراسة في الجامعة بل توجه للعمل الفني , حيث بدء مسيرته الفنية من خلال العمل كموديل وذلك بفضل وسامته وجسمه الرياضي .بوراك شيليك حصل سنة 2013 على جائزة افضل موديل في تركيا على الرغم من صعوبة هذه المسابقة وتحديدا في تلك السنة حيث شارك في هذه المسابقة سنة 2013 ايضا كل من كيفانتش تاتيلتوج وكنان أميرزالي أوغلو وبوراك أوزجفيت وشاتاي أولسوي .

اسم بوراك هو اسم تركي ماخوذ من الكلمة العربية بوراق او البرق .

بدايته مع عالم التمثيل

بداية بوراك شيليك في عالم التمثيل كانت سنة 2013 ايضا حيث شارك في بطولة مسلسل الوردة السوداء Karagül والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة عايشة توران ومسعود اكوستا وتم عرضه على قناة فوكس التركية وامتد لاربع مواسم .

 بوراك شيليك الذي قام بتجسيد شخصية سردار في هذا المسلسل و على الرغم من كون المسلسل اول تجربة فنية له الا انه استطاع من لفت الانظار اليه بفضل وسامته وموهبته الكبيرة في التمثيل.

بعد ذلك شارك بوراك في مسلسل الحياة جميلة عندما تحب Hayat Sevince Güzel حيث قام بتجسيد شخصية باريش في هذا المسلسل .

سنة 2017 شارك بوراك شيليك في مسلسل الكتابة السوداء kara yazı حيث قام بتجسيد شخصية اردام في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية .

سنة 2018 شارك بوراك في مسلسل العهد Söz حيث قام بتجسيد شخصية سلين في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته الى جانب بوراك عدد من النجوم امثال تولغا ساريتاش و سيرهات كيليتش  وايبوكي بوسات ومصطفى يلديران ومحمت اوزغور .

مسلسل العهد حقق نجاح كبير جدا في تركيا و تم عمل ثلاث مواسم منه .

سنة 2019 شارك بوراك في مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş هو مسلسل تركي درامي رومانسي  عرض حلقاته على قناة  ستار تفي star tv التركية ابتداءا من يوم الجمعة 25.10.2019 .

 بوراك شيليك جسد شخصية ماهر في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته عدد من الممثلين الكبار امثال  الممثلة التركية ايجا اوسلو Ece Uslu (جاهدة) و ايمري كيناي Emre Kınay (جمال) وايبوكي بوسات .

العمل الفني الابرز في مسيرة بوراك شيليك كان مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .

بوراك شيليك قام بتجسيد شخصية جوكتوغ في هذا المسلسل وهي الشخصية التي اشتهر بها في العالم العربي .

 كان بطل مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel

 بوراك شيليك يشارك الان في بطولة مسلسل اجمل منك والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس تفي التركية . بوراك سيقوم بتجسيد شخصية كان في هذا المسلسل الصيفي الذي يشارك في بطولته ايضا كل من جميري بايسال (ايفسون) والممثل جيم كورت اوغلو Cem Kurtoğlu (فردي) وجوزدا كايا Gözde Kaya (جولتان) .
 مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 21.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل اجمل منك الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل اجمل منك Senden Daha Güzel

بوراك شيليك انستقرام 

حساب بوراك شيليك على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.3 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

بوراك شيليك تربطه علاقة بعارضة الازياء الروسية ماريا واي منذ فترة  . 

مسلسلات بوراك شيليك 

Senden Daha Güzel - مسلسل اجمل منك (كان)

Kuruluş Osman - مسلسل المؤسس عثمان (غوكتوغ)

Sevgili Geçmiş - مسلسل الماضي العزيز (ماهر)

Söz  - مسلسل العهد (سليم)

Kara Yazı -مسلسل الكتابة السوداء (اردام)

Hayat Sevince Güzel (باريش)

Karagül - مسلسل الوردة السوداء (سردار)

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016