-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ناز / ياز بطلة مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثلة التركية سينام اونسال Sinem Ünsal

 معلومات وحقائق عن ناز / ياز بطلة مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثلة التركية سينام اونسال Sinem Ünsal 

معلومات وحقائق عن ناز / ياز بطلة مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı | الممثلة التركية سينام اونسال Sinem Ünsal



ولدت الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal (  نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor ) في مدينة ازمير التركية سنة 1993 . عمر الممثلة التركية سينام اونسال Sinem Ünsal  سنة 2019 هو 26 سنة . طول سينام اونسال Sinem Ünsal  هو 162 سم . ديانة سينام اونسال Sinem Ünsal هي الاسلام . جنسية الممثلة سينام اونسال Sinem Ünsal  هي الجنسية التركية .وزن الممثلة سينام اونسال Sinem Ünsal هو 54 كغم .

دراستها 

الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal   بدء شغفها وحبها للتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة . حيث ارادت من صغرها ان تصبح ممثلة مشهورة وارادت دراسة المسرح لكن بعد انهائها لدراستها الثانوية لم تنجح في دخول كلية الفنون الجميلة فقامت بدراسة الادبيات وتخرجت من جامعة عثمان غازي اسكيشهير  Eskişehir Osmangazi Üniversitesi وقامت باخد دروس في التمثيل في نفس الوقت من اجل تحقيق حلمها .

مسلسلات سينام اونسال 

مسلسل نجمة الراعي 2017

مسلسل حب ابيض اسود 2018

مسلسل ابنتي 2019

مسلسل الطبيب المعجزة 2019-2021

مسلسل في السر والخفاء 2022

                                    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal  في عالم التمثيل  كانت سنة 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل نجمة الراعي Çoban Yıldızı  حيث جسدت شخصية جونيش في هدا المسلسل بعد دلك شاركت في مسلسل حب ابيض اسود Siyah Beyaz Aşk حيث جسدت شخصية جولسوم في هدا المسلسل الدي تم عرضه على قناة kanal d التركية والدي شارك في بطلوته كل من الممثل التركي ابراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol والمملة بيرجي اكلاي  Birce Akalay .
 سينام اونسال Sinem Ünsal   شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل ابنتي الدي تم عرضه على على قناة  TV8 التركية وشارك في بطولته كل من  بورا جولسوي Buğra Gülsoy والطفلة التركية الموهوبة بيرين جوكيلديز Beren Gökyıldız .
سينام اونسال Sinem Ünsal قامت بتجسيد شخصية المعلمة سيفجي في هدا المسلسل الدي تم عرضه السنة الماضية .

نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

سينام اونسال Sinem Ünsal  شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة والذي تم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية .

سينام اونسال Sinem Ünsal  جسدت شخصية نازلي في مسلسل الطبيب المعجزة والذي حقق نجاح كبير جدا في تركيا والعالم العربي . سينام اونسال استطاعت من لفت الانظار اليها بشدة في هذا المسلسل يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 

 ناز / ياز بطلة مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı

سينام اونسال تشارك الان في بطولة مسلسل في السر والخفاء والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته الرئيسية الى جانب سينام اونسال الممثل التركي الوسيم خالد اوزغور ساري .
سينام اونسال ستقوم بتجسيد شخصية ناز / ياز في هذا المسلسل الصيفي الرومانسي الكوميدي .
  مسلسل مسلسل في السر والخفاء Gizli Saklı الحلقة 4 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 29.06.2022 على قناة  FOX TV التركية فيما سيتم بث مسلسل  مسلسل مسلسل في السر والخفاء الحلقة 4 مترجمة باللغة العربية يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

سينام اونسال انستقرام 

حساب سينام اونسال على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.8 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

سينام اونسال تزوجت سنة 2019 من الممثل التركي كيفانش كيليتش .

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016