-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سينا بطل مسلسل عائلتي الجميلة Benim Güzel Ailem| توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel

 معلومات وحقائق عن فريات بطل مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı | توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel

توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel



الاسم : توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel
العمر : 31 سنة

تاريخ الميلاد :26.01.1992
مكان الولادة : ازمير- تركيا
 الطول : 1.83 سم
المهنة : ممثل 
لون العيون : اسود
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

توبراك جان اديجوزال في سطور

ولد توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel ( فريات بطل مسلسل وقت الحب ) في مدينة ازمير التركية بتاريخ 26 يناير سنة 1992 . عمر توبراك جان اديجوزال  سنة 2023 هو 31  سنة . طول توبراك جان اديجوزال هو 183 سم . ديانة توبراك جان اديجوزال هي الاسلام . جنسية توبراك جان اديجوزال هي الجنسية التركية .

دراسته

 توبراك جان اديجوزال تخرج من جامعة اسطنبول ايدين كلية الفنون الجميلة قسم مسرح سنة 2017 . 

بدايتها مع التمثيل 

 بداية توبراك جان مع التمثيل كانت من خلال المشاركة بالاعمال المسرحية حيث شارك بعد تخرجه من الجامعة بعدد من الاعمال المسرحية مثل مشاركته في مسرحية Benim Adım Feuerbach ومسرحية احرقه Yak Bunu .
اول ظهور لتوبراك جان على الشاشة كان سنة 2019 من خلال المشاركة في مسلسل امراة Kadın , حيث قام بتجسيد شخصية اسماعيل في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من اوزجي اوزبيرينجي و فياض دومان .

علي بطل مسلسل اللهيب

توبراك جان الذي استطاع من لفت الانظار اليه بفضل وسامته و موهبته في التمثيل شارك بعد ذلك في بطولة مسلسل اللهيب alev alev حيث قام بتجسيد شخصية علي في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ن ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz - رؤيا- و بيركاي اتيش Berkay Ateş (اوزان) و الممثلة التركية الجميلة هازار إيرجوتشلو Hazar Ergüçlü -شيشيك- وبيركر جوفين Berker Güven (اسكندر) وديميت افجار. 
قصة مسلسل اللهيب ماخوذة عن المسلسل الفرنسي الشهير Le Bazar de la Charité والذي امتد لثمان حلقات .

يمان بطل مسلسل جرح القلب Kalp Yarası 

 توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel شارك سنة 2021 في بطولة مسلسل جرح القلب والذي تم عرض حلقاته على قناة a tv التركية حيث قام بتجسيد شخصية يمان في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من يامور تانريسيفسين  (عايشة) و الممثل جوكهان الكان (يمان ) و ميرفي تشاغيران (هاندا ) .

فريات بطل مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı

 توبراك جان اديجوزال يشارك الان في بطولة مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı والذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية حيث يقوم بتجسيد شخصية فريات في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من دينيز ايشين Deniz Işın (فيروزة)  والهان شان (كان) وسيريناى اكتاش Serenay Aktaş (ليلى) .

 مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 27.06.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل وقت الحب الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel انستقرام 

حساب توبراك جان اديجوزال  على الانستقرام يتابعه اكثر من 111 الف متابع .

مسلسلات توبراك جان اديجوزال

2019 - اسماعيل - مسلسل امراة
2020 - علي - مسلسل اللهيب
2021 - يمان - مسلسل جرح القلب
2022 - فريات- مسلسل وقت الحب
2023 - سينا- مسلسل عائلتي الجميلة

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016