-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بهار بطلة مسلسل البراءة masumiyet | الممثلة التركية الجميلة دينيز شاكر Deniz Çakır

 معلومات وحقائق عن بهار بطلة مسلسل البراءة masumiyet | الممثلة التركية الجميلة  دينيز شاكر Deniz Çakır 

من هي دينيز شاكر

الاسم: دينيز شاكر 

الاسم بالتركية : Deniz Çakır 

تاريخ الميلاد :31.12.1982

العمر :38 سنة

مكان الولادة : انقرة - تركيا 

الديانة : الاسلام

الجنيسة : التركية 

الطول :175 سم 

مسلسل البراءة الحلقة 2


                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

دينيز شاكر في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة دينيز شاكر في العاصمة التركية انقرة بتاريخ 31.12.1982 , عمر دينيز شاكر سنة 2021 هو 38 سنة طولها هو 175 سم ديانتها هي الاسلام .

دينيز شاكر لها اخ اصغر منها يدعى تونا .دينيز تخرجت من جامعة حجي تبه كلية الفنون الجميلة كما عملت في راديو انقرة اثناء دراستها وقامت  بتقديم عدة برامج اذاعية كما قامت باداء اصوات في افلام كرتونية مثل فلم كونج فو باندا وفلم ايرون مان النسخة التركية .

الممثلة الجملة التي تعلمت الموسيقى في المعهد الموسيقي في انقرة اثناء دراستها  تخرجت من الجامعة سنة 2004 وانتقلت بعد ذلك الى مدينة اسطنبول من اجل البدء بمسيرتها الفنية .

دينيز شاكر تعتبر واحدة من اكثر الممثلات التركيات اثارة للجدل حيث قامت بمهاجمة مجموعة من النساء المحجبات اثناء تواجدهن في مقهى في مدينة اسطنبول وقالت لهن هنا ليست السعودية .

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قام بالرد على دينيز شاكر بعد هذه الحادثة واصفا ايها بالفاشية وان عقليتها نفس عقلية حزب الجمهوري المعارض في تركيا .

دينيز علقت على الحادثة لاحقا وقالت انها كانت في حالة سكر ولم تكن تعي ماتقول .

دينيز شاكر قامت باستفزاز العرب مجددا اثناء مقابلة تلفزيونية لها حيث سالتها المذيعة عن خبر تلقيها عروض لاداء اعلانات تجارية في البلدان العربية , دينيز ردت بقولها انها لم تفقد عقلها لدرجة ان تقبل عمل اعلانات تجارية في البلدان العربية حيث اشارت تلقيها عرض لعمل اعلان تجاري في الاردن الا انها رفضته بشده .

الظهور الاول لها على الشاشة 

اول عمل فني تشارك فيه كان مسلسل اذا ارادت المراة سنة 2005 وسنة 2006 , دينيز قامت بتجسيد شخصية اليف وهي بطلة ثانوية في المسلسل الا ان دينيز استطاعت من لفت الانظار اليها بشدة في هذا المسلسل بفضل جمالها وموهبتها في التمثيل في هذا المسلسل والذي كان من بطولة زميلتها الحالية في مسلسل البراءة الممثلة التركية الكبيرة هوليا افشار .

فرهون في مسلسل الاوراق المتساقطة

دينز شاكر شاركت بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال من ابرز هذه الاعمال مشاركتها في مسلسل الاوراق المتساقطة حيث يعتبر هذا المسلسل هو الانطلاقة الحقيقية لدينيز شاكر في عالم التمثيل , دينيز قامت بتجسيد شخصية فرهون في المسلسل واستطاعت من الحصول على جائزة افضل ممثلة مساعدة في تركيا سنة 2010 عن هذا الدور , كما حصلت على العديد من المتابعين داخل تركيا وخارج تركيا خصوصا في البوسنة و اذربيجان .

شاه سلطان في مسلسل حريم السلطان 

من الاعمال المهمة الاخرى التي شاركت بها مسلسل حريم السلطان حيث قامت بتجسيد شخصية شاه سلطان في هذا المسلسل حريم السلطان والذي يعتبر احد اكبر الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث قام بتجسيد شخصية شيخ زاده جيهانغير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من خالد ارغنش و وحيدة بيرتشين ودينيز تشاكير وبيلين كاراهان و اراس بولوت اينملى .

دينيز شاكر شاركت ايضا بعدد من الافلام السينيمائية مثل مشاركتها في فلم ذو 40 اسم وفلم Kako Si .

مريم في مسلسل حريم السلطان 

العمل الابرز في مسيرة دينيز شاكر الفنية كان بكل تاكيد هو مسلسل قطاع الطرق لن يحكمو العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz  والذي شارك في بطولته عدد من الممثلين الكبار امثال أوكتاي كينارجا " و " كنان جوبان و مريم اوزرلي . والذي تم عمل عدة اجزاء منه وتم عرض اول جزء منه سنة 2015 على قناة ATV التركية و حقق نجاح كبير جدا في تركيا ولا يزال مستمرا منذ خمس سنوات .

دينيز شاكر قامت بتجسيد شخصية مريم زوجة زعيم احد عصابات المافيا .

انفصال دينيز شاكر عن طاقم المسلسل سنة 2019 سبب صدمة كبيرة لمتابعين المسلسل الذين ارادو استمرارها في المسلسل بشده .

 بهار بطلة مسلسل البراءة masumiyet

دينيز شاكر تشارك الان في بطولة مسلسل البراءة والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الكبيرة هوليا افشار و محمد اصلان توغ و سيركاي توتونجو Serkay Tütüncü .

دينيز تقوم بتجسيد شخصية بهار في هذا المسلسل الدرامي الذي يتم عرض حلقاته كل يوم اربعاء .

 مسلسل البراءة masumiyet الحلقة الاولى تم عرضها يوم الاربعاء 24.02.2021 فيما سيتم بث مسلسل البراءة masumiyet الحلقة 2 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل الموافق 03.03.2021 , فيما سيتم بث مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 2 مترجمة يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياتها الشخصية 

دينيز شاكر تعتبر واحد من اكثر الممثلات التركيات اناقة حيث احتلت سنة 2010 االمرتبة العاشرة في تركيا كاكثر الممثلات اناقة كما احتلت المرتبة الخامسة سنة 2011 كاكثر الممثلات التركيا شهرة في العالم .
دينيز شاكر كانت تربطها علاقة بزميلها في مسلسل عفت الممثل التركي ابراهيم تشيليكول بين سنتين 2011 -2013 . كما ربطتها علاقة بالممثل التركي وزميلها في مسلسل قطاع الطرق لن يحكمو العالم اوكتاي كينارجا الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض مؤخرا .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016