-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن زاهدة بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim | الممثلة الجميلة توركو توران Türkü Turan

 معلومات وحقائق عن زاهدة بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim | الممثلة الجميلة توركو توران Türkü Turan

معلومات وحقائق عن زاهدة بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim | الممثلة الجميلة توركو توران Türkü Turan


من هي  توركو توران Türkü Turan 

الاسم : توركو توران

الاسم بالتركية :Türkü Turan

تاريخ الميلاد :01.02.1985

العمر : 36 سنة

مكان الولادة : بودروم - تركيا 

الطول : 168 سم 

الوزن : 53 كغم 

توركو توران Türkü Turan في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة توركو توران في مدينة بودروم التركية بتاريخ الاول من شباط سنة 1985 , توركو البالغة من العمر 36 سنة انفصلا والدها عن بعضهما البعض وهي في عمر صغيرة .

 توركو توران تخرجت من جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم علم اجتماع .

 بدايتها مع التمثيل 

 اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2007 من خلال المشاركة في مسلسل امي والذي تم عرضه على قناة Kanal D التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة الكبيرة وحيدة بيرتشين و طلعت بولوت والهان شان .

 سنة 2009 شاركت توركو توران في اول عمل سينمائي لها حيث شاركت في بطولة فيلم Kosmos رفقة الممثل سرمد يشيل  Sermet Yeşil . توركو توران اظهرت موهبة كبيرة في التمثيل جعلها تترشح لجائزة افضل ممثلة سينيمائية سنة 2009 في مهرجان يشيلجام في تركيا .

 بعد ذلك شاركت توركو توران بعدد كبير من الاعمال الفنية , من ابرز هذه الاعمال مشاركتها في مسلسل ميرال سنة 2015 والذي تم عرضه على قناة tv8 التركية وشارك في بطولته الرئيسية كل من هازال كايا و اراس بولوت اينيملي و بيجو اونال .توركو قامت بتجسيد شخصية اريا في هذا المسلسل .

 عليا في مسلسل البدر 

 سنة 2017 شاركت توركو توران في مسلسل البدر والذي بدا في صيف سنة 2017 وتم عرضه على قناة ستار التركية . توركو قامت بتجسيد شخصية عليا في هذا المسلسل الذي كان دور البطولة الرئيس فيه من نصيب الممثلة التركية اوزجي جوريل Özge Gürel والممثل الوسيم جان يمان.

 كيفيلجيم في مسلسل لتر واحد من الدموع 

 توركو توران شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل لتر من الدموع Bir Litre Gözyaşı  والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل الشاب  مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu و الممثلة التركية الجميلة ميراي دانير Miray Daner وتولجا تكين Tolga Tekin و ايكين كوتش Ekin Koç ومحمد ايكاتش .

قصة مسلسل لتر واحد من الدموع ماخوذة من قصة المسلسل الياباني لتر من الدموع ويتناول قصة جيهان(ميراي دانير) المصابة بمرض خطير جدا والتي تستعد لعمل امتحان دخول الجامعة وصديقها المقرب ماهر الذي يحب جيهان كثيرا لكنه لم يصرح لها بذلك ماهر شاب متمرد احيانا لكنه يقف الى جانب جيهان بعد ان يعلم بمرضها على الرغم من ان عائلته لا تريد ذلك . مسلسل لتر واحد من الدموع امتد لخمسة عشر حلقة فقط على الرغم من تحقيقه لنسب مشاهدات جيدة وقصته الجميلة الا ان يوم عرضه كان غير مناسب حيث كان يوجد العديد من المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدات عالية جدا امثال مسلسل الحفرة الموسم الاول ومسلسل العهد .

 زاهدة بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim

 توركو توران تشارك الان في بطولة مسلسل مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim والذي يتم عرضه على قناة ستار تفي التركية , توركو تقوم بتجسيد شخصية زاهده في هذا المسلسل والذي يشارك في بطولته ايضا كل من اوزجان دينيز وايرام هيلفجي اوغلو و الهان شان و جانير شاهين  .

 مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledimالحلقة 3 سيتم بثها يوم الجمعة المقبل الموافق 12.02.2021 , فيما سيتم بث مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 3 مترجمة يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

 حياتها الشخصية 

 توركو توران  كانت خاطبة من اوزان ايرتورك Ozan Ertürk لاربع سنوات الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض مؤخرا.

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016