-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بيرجوزار اخر النجوم المنظمين الى مسلسل الخطأ ariza | الممثلة التركية الكبيرة نورسال كوسا Nursel Köse

 معلومات وحقائق عن بيرجوزار اخر النجوم المنظمين الى مسلسل الخطأ ariza | الممثلة التركية الكبيرة نورسال كوسا Nursel Köse 

مسلسل الخطا الحلقة 23


من هي نورسال كوسا ؟

ولدت الممثلة التركية الكبيرة نورسال كوسيه Nursel Köse في مدينة ملاطية التركية بتاريخ 29.03.1961 , عمر نورسال كوسه سنة 2012 هو 60 سنة الطول هو 175سم الديانة هي الاسلام الجنسية هي الجنسية التركية 

نورسال كوسا انتقلت الى المانيا وهي في عمر الرابعة عشر فقط من اجل ان تواصل تعليمها هناك , نورسال قامت بدراسة الهندسة المعمارية في المانيا ولكن على الرغم من كونها مهندسة معمارية الا انها رجحت التوجه للعمل الفني كممثلة كما انها قامت بكتابة عدد من المسارحيات والاشعار .

نورسال كوسا بالاضافة الى كونها ممثلة وكاتبة فهي مخرجة ايضا في نفس الوقت حيث قامت باخراج عدد من المسرحيات الكوميدية في المانيا وتركيا .نورسال تتحدث اللغة الالمانية بطلاقة .

الاعمال الفنية التي شاركت بها 

نورسال كوسا كانت بدايتها في عالم السينما من خلال المشاركة في فلم ياسمين Yasemin سنة 1988 الفلم كان عبارة عن عمل مشترك بين تركيا والمانيا الغربية انذاك . نورسال شاركت بعدد كبير من الاعمال الفنية من ابرز هذه الاعمال مشاركتها في مسلسل حطام Paramparça حيث جسدت شخصية كاريمان في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا والممثلة الجميلة الينا بوز وليلى تانلار .

قدرت في مسلسل الفناء

 من الاعمال الاخرى المهمة التي شاركت بها نورسال كوسا مؤخرا مسلسل الفناء Avlu و الذي تم عرضه على قناة ستار التركية و الذي شارك في بطولته الى جانب نوراسال كل من جيران موراي ( عذرا ) و ديميت افجار ( قدرت ) و كنان ايجه ( مراد ) .

نورسال قامت بتجسيد شخصية قدرت في هذا المسلسل الذي استمر لموسمين وحقق نسب مشاهدات جيدة في تركيا .

كيفسا في مسلسل الحمامة 

 نورسال كوسا شاركت مؤخرا  في بطولة مسلسل الحمامه güvercin والذي تم عرضه على قناة ستار STAR TV التركية يشارك في بطولته ايضا كل الى جانب نوسال كل من الممثلة التركية الشابة الميلا ادا والممثل التركي الكبير محمد علي نور اوغلو .

بيرجوزار في مسلسل الخطا

نورسال كوسا انظمت مؤخرا الى طاقم عمل مسلسل الخطا والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من تولغا ساريتاش و عايشة ايشان توران واحمد ممتاز .
نورسال كوسا تقوم بتجسيد شخصية بيرجوزار حيث ستبدا بالظهور على الشاشة اعتبار من الحلقة 21 .

مسلسل الخطأ الحلقة 22 سيتم بثها يوم الاحد المقبل الموافق 14.02.2021 فيما سيتم بث مسلسل الخطأ الحلقة 22 مترجمة يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


الحالة الاجتماعية 

نورسال كوسا تربطها علاقة بعازف الكمان الالماني Ulrich Mertin .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016