-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد مفاجاة كبيرة لبورا جولسوي (ملكشاه) بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام في موقع التصوير

شاهد مفاجاة كبيرة لبورا جولسوي (ملكشاه) بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام في موقع التصوير 

 

شاهد مفاجاة كبيرة لبورا جولسوي (ملكشاه) بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام في موقع التصوير

تم عمل مفاجاة للممثل التركي الوسيم بورا جولسوي والذي يقوم بتجسيد شخصية ملكشاه في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى في موقع تصوير المسلسل بمناسبة عيد ميلاده ال39 .

حيث قام طاقم مسلسل نهضة السلاجقة العظمى باحضار كعكة احتفالا بعيد ميلاد بورا جولسوي لكن المفاجاة الكبرى لبورا جولسوي هو حضور زوجته نيلوفر جوربوز وابنه جيم لموقع التصوير من اجل الاحتفال مع زوجها بهذه المناسبة .

الممثل الوسيم اعرب عن سعادته الكبيرة بهذه المفاجاة وقام بالاحتفال مع طاقم المسلسل وزوجته وابنه جيم والذي يبلغ من العمر سنة واحدة , الطفل الجميل قام بلفت انتباه الجميع اليه حيث قام باللعب بالثلج مع زملاء ابيه في المسلسل قبل ان يركب مع ابيه على الحصان , الطفل الجميل كان خائفا في بداية الامر الا انه احب ركوب الخيل بعد ذلك ولم يرد النزول من على الحصان .

بورا جولسوي المولود في مدينة انقرة بتاريخ 22.02.1982 اتم امس عامه التاسع والثلاثين , بورا كان قد تزوج من نيلوفر جوربوز سنة 2018 ورزقا بطفلهما جيم سنة 2019.

الجدير ذكره ان مسلسل نهضة السلاجقة العظام تم عرض الحلقة ال20 منه يوم امس واحتلت الحلقة الترتيب الاول على غرار الحلقات السابقة في نسب المشاهدات في تركيا ليوم الاثنين متفوقا على مسلسلات مهمة مثل مسلسل الحفرة ومسلسل التفاح الحرام .

بورا جولسوي وابنه


مسلسل نهضة السلاجقة العظمى يشارك في بطولته كل من بورا جولسوي و الممثلة التركية الجميلة خديجة شنديل Hatice Şendil والممثل التركي الوسيم اكين كوتش والممثلة التركية الجميلة جدا سيفدا ارجينجي .

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظام تدور حول حياة السلطان ملك شاه او السلطان ملكشاه اشهر سلاطين الدولة السلجوقية ,السلطان ملك شاه كان يلقب بالسلطان العادل والمنصور بالحروب التي يشارك بها . 

المسلسل سيتناول الصراع الكبير الذي دار بين الدولة السلجوقية بقيادة السلطان ملك شاه ودولة الحشاشين بقيادة حسن الصباح والذي يعرف ايضا باسم شيخ الجبل . شخصية حسن صباح سيقوم بتجسيدها الممثل التركي الكبير غوركان أويغون، والذي اشتهر بشخصية “ميماتي” في مسلسل وادي الذئاب الشهير، 

مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu الحلقة 23 سيتم عرضها على قناة "trt 1" يوم الاثنين 01.03.2021 باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 2 مترجمة بالعربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا اسماء واعمار ابطال مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016