-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن يغمور بطلة مسلسل الصيف الاخير Son Yaz | الممثلة التركية الجميلة حفصة نور سانجاكتوتان Hafsanur Sancaktutan

 معلومات وحقائق عن يغمور بطلة مسلسل الصيف الاخير Son Yaz | الممثلة التركية الجميلة حفصة نور سانجاكتوتان Hafsanur Sancaktutan

الصيف الاخير الحلقة 9


الاسم : حفصة نور سانجاكتوتان

الاسم بالتركية : Hafsanur Sancaktutan

تاريخ الميلاد :21.01.2000

مكان الولادة : اسطنبول-تركيا

العمر :21 سنة 

الطول :163 سم

الوزن :53 كغم

الجنسية : التركية

الديانة : الاسلام 

الحالة الاجتماعية : عزباء

حفصة نور  في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة  حفصة نور سانجاكتوتان (يغمور بطلة مسلسل الصيف الاخير) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 21 يناير سنة 2000. عمر الممثلة التركية حفصة نور سانجاكتوتان  سنة 2021 هو 21 سنة . طول حفصة نور سانجاكتوتان هو 163 سم . ديانة حفصة نور سانجاكتوتان هي الاسلام . جنسية الممثلة حفصة نور سانجاكتوتان هي الجنسية التركية . وزن حفصة نور سانجاكتوتان هو 53 كغم .

بدابتها مع التمثيل 

بداية حفصة نور مع التمثيل كانت سنة 2018 من خلال المشاركة في مسلسل الثروة servet والذي كان من بطولة الممثل التركي الوسيم يوسف جيم وتم عرضه على قناة a tv  التركية , مسلسل الثروة استمر لبضع حلقات فقط وتم انهائه باكرا بسبب تدني نسب المشاهدة .

 حفصة نور شاركت في نفس السنة في مسلسل جولبيري  Gülperi  والذي تم عرضه على قناة show tv التركية . حفصة نور قامت بتجسيد شخصية فيدان في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم امثال الممثلة التركية الكبيرة  نورجول يشيلجاي و تيموشين ايسن Timuçin Esen و شفيقة اوميت تولون و بوراك داكاك Burak Dakak .

مريم في مسلسل الحب المبكي

حفصة نور التي نجحت في لفت الانظار اليها في مسلسل جولبيري تم اختيارها سنة 2019 لاداء دور البطولة الرئيسية في مسلسل الحب المبكي الى جانب الممثل التركي الوسيم دينيز جان اكتاش Deniz Can Aktaş . حفصة نور قامت بتجسيد شخصية مريم في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من بيلين اوزتكين Pelin Öztekin وياغيز جان كونيالي Yağızcan Konyal .

قصة مسلسل الحب يبكيك Aşk Ağlatır مأخوذة من المسلسل الياباني الشهير الحب يبكيك Love That Makes You Cry والدي تم عمل 10 حلقات منه وامتد لموسم واحد فقط الا انه حقق نجاح كبير جدا في اليابان .

يغمور بطلة مسلسل الصيف الاخير Son Yaz

حفصة نور تشارك الان في بطولة مسلسل الصيف الاخير والذي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية ويشارك في بطولته كل من البيران دويماز  (اكغون) والممثلة التركية فوندا إيريغيت Funda Eryiğit- جانان- و الممثل التركي الكبير علي اتاي Ali Atay -سليم .
 حفصة نور تقوم بتجسيد شخصية يغمور في هذا المسلسل .

 مسلسل الصيف الاخير Son Yaz الحلقة 9 سيتم بثها يوم الجمعة المقبل الموافق 26.02.2021 , فيما سيتم بث مسلسل الصيف الاخير الحلقة 8 مترجمة يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل الصيف الاخير 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016