-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن نجاتي بطل مسلسل مرعشلي Maraşlı | الممثل التركي الكبير سرحات كيليتش Serhat Kılıç

 معلومات وحقائق عن نجاتي بطل مسلسل مرعشلي Maraşlı | الممثل التركي الكبير سرحات كيليتش Serhat Kılıç

مسلسل مرعشلي الحلقة 5


الاسم : سرحات كيليتش

الاسم بالتركية :Serhat Kılıç

العمر : 46 (08.07.1975)

مكان الولادة : انقرة

الطول : 178

الديانة : الاسلام 

المهنة : استاذ جامعي وممثل

بوراك دينيز في سطور

ولد سرحات كيليتش Serhat Kılıç  في العاصمة التركية انقرة بتاريخ 8 يوليو 1975. سرحات كيليتش البالغ من العمر 46 سنة تعود اصوله الى مدينة ملاطية التركية .

دراسته 

سرحات كيليتش بعد انهائه دراسته الثانوية حصل سنة 1994 على منحة دراسية في جامعة بيلكينت Bilkent Üniversitesi  , سرحات تخرج من كلية الفنون الجميلة قسم مسرح بدرجة امتياز وتم وضع اسمه على لائحة الشرف لتفوقه الدراسي .

سرحات المتفوق دراسيا قام بدراسة الماجستير ايضا وتخرج سنة 2005 من جامعة حاجي تبه .

بعد انهائه لدراسة الماستر قام سرحات كيليتش بالعمل كاستاذ جامعي في جامعة اتاتورك كلية الفنون الجميلة . سرحات كيليتش عمل ايضا في مسرح المدينة في انقرة بين سنتي 1998 و 2007 , بعد ذلك قام بالاستقالة من العمل في المسرح وقرر الانتقال الى اسطنبول.

بدايته مع التمثيل 

اول عمل تلفزيوني يشارك به كان مسلسل Bizim Evin Halleri سنة 2000 حيث قام بتجسيد شخصية كارل في هذا المسلسل . بعد ذلك شارك سرحات كيليتش في عدد كبير جدا من الاعمال الفنية بين افلام ومسلسلات ومسرحيات من ابرز هذه الاعمال مشاركته في مسلسل ايزيل والذي يعتبره الكثيرون افضل مسلسل تركي على الاطلاق . 

 سرحات كيليتش قام بتجسيد شخصية كنان في هذا المسلسل الذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير كينان أميرزالي أوغلو والممثلة الجميلة جانسو ديري قصته مأخوذة عن رواية "الكونت دي مونت كريستو" عن عالم الحب والانتقام والذي كان من انتاج شركة القمر للانتاج الفني .وحقق نجاح كبير جدا في تركيا وخارج تركيا وتم دبلجته للغة العربية وتم عرضه على عدة قنوات عربية مثل قناة ابو ظبي الامارتية .

جولاق في مسلسل العهد

سنة 2017 شارك سرحات كيليتش في بطولة مسلسل العهد حيث قام بتجسيد شخصية جولاق في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته الى جانب سرحات عدد من النجوم امثال كل من تولغا ساريتاش  وايبوكي بوسات ومصطفى يلديران ومحمت اوزغور .

مسلسل العهد حقق نجاح كبير جدا في تركيا و تم عمل ثلاث مواسم منه واستطاع سرحات من اثبات موهبة كبيرة في التمثيل نالت اعجاب المتابعين على الرغم من كون الشخصية التي قام بتجسيدها شخصية شريرة .

تانير في مسلسل المعلم

سرحات كيليتش شارك مؤخرا في بطولة مسلسل المعلم Öğretmen والذي تم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية الى جانب جيران موراي و ايلكر كاليلي والممثلة التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو Afra Saraçoğlu والممثلة الشابة  ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı .سرحات كيليتش جسد شخصية المعلم تانير في هذا المسلسل الذي تدور احداثه عن طلاب الصف 12-A والذين يتم احتجازهم من قبل استاذهم دخل الصف بعد 6 اشهر من انتحار احدى زميلاتهن بعد تعرضها لضغط نفسي رهيب من قبل طلاب صفها والذين اتهموها بتناول المنشطات من اجل الفوز في مسابقة الجري وقاموا بفبركة فيديو لها وهي تتناول المنشطات الامر الذي دفع الفتاة للانتحار.

نجاتي بطل مسلسل مرعشلي

سرحات كيليتش يشارك الان في بطولة مسلسل مرعشلي والذي يتم عرضه على  قناة  A Tv التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة لينا بوز Aline Boz (ماهور ) والممثل التركي الوسيم بوراك دينيز (مرعشلي) و الممثلة التركية الجميلة روجدا ديميرير Rojda Demirer -فيروزان- والطفلة بدرية روزا شيليك Bedriye Roza Çelik (زاليش) .

 مسلسل مرعشلي Maraşlı الحلقة 26 والاخيرة سيتم بثها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13.07.2021 , فيما سيتم بث مسلسل مرعشلي Maraşlı الحلقة الاخيرة مترجمة يوم الاربعاء  المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل مرعشلي Maraşlı 

حياته الخاصة

سرحات كيليتش غير متزوج لكن تربطه علاقة بمقدمة البرامج التركية اوزلم اسمرجول Özlem Esmergül منذ اكثر من 3 سنوات .

حساب بوراك دينيز على الانستقرام يتابعه اكثر من 4.7 مليون شخص من مختلف ارجاء العالم .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016