-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن جيركوتاي بطل مسلسل المؤسس عثمان | الممثل التركي شاغري شنسوي çağrı şensoy

 معلومات وحقائق عن جيركوتاي بطل مسلسل المؤسس عثمان | الممثل التركي يلديز شاغري شنسوي çağrı şensoy 

المؤسس عثمان الحلقة 47


الاسم : شاغري شنسوي

الاسم بالتركية : çağrı şensoy 

تاريخ الميلاد :17.04.1986

مكان الولادة : اسطنبول-تركيا

العمر :35 سنة 

الطول :179 سم

الوزن :80 كغم

الجنسية : التركية

الديانة : الاسلام 

الحالة الاجتماعية : اعزب

شاغري شنسوي في سطور

 ولد الممثل التركي الوسيم شاغري شنسوي  (جيركوتاي بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 17.04.1986. عمر الممثلة التركية شاغري شنسوي سنة 2021 هو 35 سنة . طول شاغري شنسوي هو 179 سم . ديانة شاغري شنسوي هي الاسلام . جنسية الممثلة شاغري شنسوي هي الجنسية التركية . وزن شاغري شنسوي هو 80 كغم .

تخرج شاغري شنسوي من جامعة اسطنبول كلية الفنون الجميلة قسم مسرح بعد ذلك قام شاغري شنسوي بدراسة الماجستير في جامعة قدير هاس قسم فلم ودراما .

شاغري شنسوي بالاضافة الى كونه ممثل فهو مخرج ايضا حيث قام باخراج عدد من الاعمال المسرحية مثل  “Düşlerimle Düştüm”, “Ateş Yüzlü”, “Tesir” ve “Sağanak”

بدابته مع التمثيل 

بداية شاغري شنسوي الفنية كانت من خلال المشاركة في الاعمال المسرحية حيث شارك في اول عمل مسرحي له وهو في عمر السادسة عشر فقط .
الظهور الاول له على الشاشة كان سنة 2008 من خلال المشاركة في مسلسل ازهار الموت Ölüm Çiçekleri حيث قام بتجسيد شخصية شيتين في هذا المسلسل الذي امتد لاربع حلقات فقط وكانت احداثه تدور حول الحياة الصعبة في البوسنة اثناء تعرضها الغزو والحرب . المسلسل شارك في بطولته ايضا كل من ارهان ايمره و زينب بيشلار .
اول عمل سينمائي لشاعري شنسوي كان سنة 2013 من خلال المشاركة في فلم مداح Meddah ,
من الاعمال الفنية المهمة التي شارك شاغري شنسوي فيها مسلسل حريم السلطان والذي يعتبر احد اكبر الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث قام بتجسيد شخصية شيخ زاده جيهانغير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من خالد ارغنش و وحيدة بيرتشين ودينيز تشاكير وبيلين كاراهان و اراس بولوت اينملى .

من الاعمال المهمة الاخرى التي شارك بها مسلسل المحارب Savaşçı  سنة 2017 والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم برك اوكتاي و مراد سيريزلي و برك اوكتاي وصرب ليفينت اوغلو والممثلة الجميلة يلدز اتيكسوي والتي تقوم بتجسيد شخصية مالهون خاتون في مسلسل المؤسس عثمان .

شاغري شنسوي قام بتجسيد شخصية كورشات في هذا المسلسل الذي امتد لثلاث مواسم .

جيركوتاي بطل مسلسل المؤسس عثمان

 شاغري شنسوي يشارك الان في مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .

يلدز اتيكسوي ستقوم بتجسيد شخصية جيركوتاي في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة atv التركية .

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 46 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل 17.02.2021 على قناة a tv التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة 46 مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء و اعمار ابطال مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

الحالة الاجتماعية

شاغري شنسوي تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية الجميلة  توغتشي يولجو Tuğçe Yolcu .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016