-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اراس بولوت اينملي Aras Bulut İynemli ياماتش في مسلسل الحفرة çukur

من هو الممثل التركي اراس بولوت اينملي ؟ كم عمر الممثل التركي اراس بولوت اينملي ؟ كم طول الممثل التركي اراس بولوت اينملي ؟ من هي حبيبة  الممثل التركي اراس بولوت اينملي ؟ 

ياماتش
اراس بولوت اينملي ياماتش في مسلسل الحفرة çukur 

من هو الممثل التركي اراس بولوت اينملي ؟

الاسم :اراس بولوت اينملي
الاسم بالتركية : Aras Bulut İynemli
العمر : 26 (25.08.1990)
مكان الولادة : اسطنبول
المهنة : ممثل 
الديانة :الاسلام 
الطول : 182 

الاعمال التي قام بها خلال مسيرته :

2017 - Çukur مسلسل الحفرة
2016 - İçerde مسلسل في الداخل
2015 - Maral: En Güzel Hikayem مسلسل ميرال : حكايتي الاجمل 
2015 - Pek Yakında (Sinema Filmi) قريبا جدا (فلم سينيمائي )
2013 - Tamam mıyız? (Sinema Filmi) هل نحن على ما يرام (فلم سينيمائي )
2013 - Muhteşem Yüzyıl مسلسل القرن العطيم ( حريم السلطان )
2013 - Mahmut ile Meryem (Sinema Filmi)محمود و مريم (فلم سينيمائي )
2010 - Öyle Bir Geçer Zaman Ki مسلسل 
2009 - Arka Sokaklar مسلسل الشوارع الخلفية

اراس بولوت اينملي 

ولد اراس بولوت اينملي في مدينة اسطنبول في 25 اغسطس 1990 . عائلة اراس هي عائلة تهتم بالفن حيث ان اخته هي فنانة صوتيات و اخوه ممثل مسرحي . اراس انهى دراسته الثانوية من ثانوية بشكتاش ثم بدء بدراسته الجامعية في جامعة اسطنبول التقنية كلية الهندسة قسم هندسة الطيران . اراس الذي كان مهتم اكثر بالتمثيل قرر ترك الجامعة والتفرغ للتمثيل على الرغم من تفوقه في دراسته .

سنواته الاولى في عالم التمثيل 

اراس الذي استفاد من دعم اخوه  قام باخذ دروس في التمثيل لتطوير مستواه . اول عمل له في مجال التمثيل كان من خلال عمله اعلان تجاري لشركة Patos قام بعدها بعمل اعلان اخر حيث مثل شخصية لاعب كرة قدم ايطالي مشهور قامت على اثر هذا الاعلان زينب جوناي Zeynep Günay باكتشاف موهبة اراس .
المسلسل الذي سجل الظهور الاول لاراس كان مسلسل الشوارع الخلفية في موسم سنة 2009 حيث شارك اراس كضيف شرف في هذا المسلسل واستطاع من لفت انظار الناس الى موهبته الكبير في التمثيل .
الظهور الحقيقي لاراس كان سنة 2010 من خلال مسلسل Öyle Bir Geçer Zaman Ki . اراس شارك في دور ثانوي في هذا المسلسل لكن رغم ذلك استطاع ابراز موهبته بشكل كبير المسلسل شارك في بطولته كل من اركان بيتيك كايا Erkan Petekkaya و عائشة بينجول Ayça Bingöl و ميته هوروز جول Mete Horozoğlu و ويلما ايليس Wilma Elles و يلديز تشاغري اتيكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy .
اول فلم يقوم به كان سنة 2013 حيث اخذ دور البطولة الرئيسية في فلم محمود و مريم Mahmut ile Meryem الذي شارك في بطولته كل من جمال هونال Cemal Günal و ميرت اوجال Mert Öcal و ايفا دادوفا Eva Dedova .
الممثل الوسيم شارك في بطولة مسلسل حريم السلطان من خلال تجسيده شخصية بايزيد . اراس استطاع اثبات نفسه في هذا المسلسل الذي شارك فيه عدد كبير من الممثلين الكبار امثال خالد ارغنش Halit Ergenç و وحيدة جوردوم Vahide Gördümونيباهات تشيهري Nebahat Çehre واوزان جوفين Ozan Güven و بوراك اوزجيفيت Burak Özçivit .
سنة 2015 شارك في مسلسل ميرال Maral حيث اخذ دور البطولة الرئيسية الى جانب الممثلة هازال كايا Hazal Kaya .الممثل الوسيم شارك ايضا في بطولة مسلسل في الداخل İÇERDE حيث اخذ دور البطولة الرئيسية الى جانب الممثل تشاغتاي اولوسوي Çağatay Ulusoy المسلسل الذي لاقى نجاح كبير في تركيا شارك في بطولته ايضا كل من بانسو سورال وداملا جولباي وتشيتين تيكيندور ورضا كوجا اوغلو .
اراس بولوت يشارك الان في مسلسل الحفرة Çukur الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من ديلان دينيز Dilan Çiçek Deniz ونبيل ساين Nebil Sayın و اركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil . اراس يقوم باداء شخصية ياماتش في هذا المسلسل الذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني .

الجوائز التي حصل عليها 

اراس حصل على العديد من الجوائز منها جائزة التلفزيون في أنطاليا لثاني أفضل ممثل مساعد سنة 2011 عن دوره في مسلسل Öyle Bir Geçer Zaman Ki .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016