-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil | فارتولو سعد الدين في مسلسل الحفرة

من هو الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil | فارتولو سعد الدين في مسلسل الحفرة ؟ كم عمر الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل ؟ من هي زوجة الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل ؟ ما هي ديانة الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل ؟


الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil | فارتولو سعد الدين في مسلسل الحفرة
الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil | فارتولو سعد الدين في مسلسل الحفرة 

 من هوأركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil 


الاسم :  أركان كولشاك كوستانديل 
الاسم بالتركية : Erkan Kolçak Köstendil 
العمر : 35 (16/1/1983)
مكان الولادة : بورصا 
المهنة : ممثل
الطول : 1.80
الوزن : 75
الزوجة: جانسو توسون Cansu Tosun
الديانة : الاسلام

 أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil 

ولد  أركان كولشاك كوستانديل في مدينة بورصا بتاريخ 16/1/1983 .أركان كولشاك كوستانديل الذي كان عاشق للتلفاز منذ صغره و الذي كان يؤمن ان مستقبله سيكون في التمثيل نجح في التحدي  الذي وضعه لنفسه اثناء سنوات دراسته الثانوية حيث اصبح بالفعل ممثل ومن اجل تحقيق هذا الحلم اختار الدراسة في احد افضل الجامعات في تركيا في هذا المجال وبالفعل تخرج من جامعة معمار سينان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح وتخرج بتفوق ايضا من هذه الجامعة .

سنواته الاولى في عالم التمثيل 

اركان كان يلفت النظر اليه من خلال شخصيته الجادة والحريصة . اثناء دراسته الثانوية قام بخوض تجربة تمثيل اول مشهد له من خلال مسرحية ربطة القلب Kalp Düğümü . سنة 2005 خاض اول تجربة احترافية له في التمثيل والظهور على التلفاز من خلال المشاركة في تمثيل بعض حلقات مسلسل وادي الذئاب Kurtlar Vadisi .سنة 2008 شارك في اول فلم له من خلال فلم Güz Sancısı هذا الفلم شارك به عدد من كبار النجوم في تركيا امثال مراد يلدرم Murat Yıldırım وبيرين سات Beren Saat واوكان يالابيك وحسين عوني دانيال .

بدايته الحقيقية في عالم التمثيل 

سنة 2009 شارك في مسلسل Sakarya Fırat حيث كانت هذه التجربة هي اولى خطواته الحقيقية في عالم التمثيل وكان هذا المسلسل هو المسلسل الذي يشارك فيه لاطول مدة مقارنة ببقية اعماله .المسلسل الذي جعل الناس يتعرفون على اركان بشكل كبير كان مسلسل Ulan İstanbul الذي عرض سنة 2014 المسلسل شارك في بطولته كل من اوغور بولات و شيبنام بوزوكلو وكاان يلدريم و زيهني جوكتاي المسلسل الذي تم عرض 34 حلقة منه على شاشة ا لتلفاز استمر عرض بقية حلقاته على الانترنت .شارك بعد ذلك بعدد من الاعمال ابرزها قيامه بدور البطولة في فلم Yok Artık ومشاركته في مسلسل السلطانة كوسم .

فارتولو سعد الدين في مسلسل الحفرة 

أركان كولشاك كوستانديل يشارك حاليا في مسلسل الحفرة الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني والذي يشارك في بطولته كل من اراس بولوت اينيملي و ديلان تشيشيك دينيز  و ايرجان كيسال .أركان كولشاك كوستانديل يقوم بتجسيد شخصية  فارتولو سعد الدين في المسلسل.

الحالة الاجتماعية 

الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil تزوج صيف سنة 2018 وتحديدا في شهر اغسطس من الممثلة التركية جانسو توسون Cansu Tosun البالغة من العمر 30 سنة (ولدت بتاريخ 26.01.1988) بعد علاقة حب امتدت لسنوات .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016