-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مقابلة اسراء بيلجيتش - السلطانة حليمة - وحديثها عن مسلسل قيامة ارطغرل

تعلمت ركوب الخيل والرمي في شهرين 

 اسراء بيلجيتش - السلطانة حليمة
اسراء بيلجيتش - السلطانة حليمة 


اسراء بيلجيتش بطلة مسلسل قيامة ارطغرل والتي تزوجت من لاعب فريق بشكتاش التركي جوكهان توريه في شهر اوكتوبر اجابات على اسئلة صحيفة صباح sabah التركية وبينت انها تعلمت الرمي وركوب الخيل و استعمال السيف خلال فترة التحضير للمسلسل والتي استمرت لقرابة الشهرين .

هل كان  التمثيل حلمك ؟

منذ ان وعيت على هذه الدنيا والتمثيل يثير اهتمامي .في عمر ال10 سنوات امي لاحظت اهتمامي الكبير في التمثيل وقامت بالحاقي باحدى دورات التمثيل .طوال سنة كاملة مثلت كطفلة صغيرة في ذلك المعهد .في عمر ال12 قمت انا واصدقائي في المدرسة بعمل مسرح والفنا مسرحية وقمنا بتمثيلها . كلما كان ممكن كنت اذهب الى السينما واشاهد الافلام . كنت اتحمس كثيرا بكل شيء له علاقة بالتمثيل . واكتشفت المكان الذي يجب ان اكون فيه مع الزمن .

انت تؤدين دور حساس في هذا المسلسل بالاضافة الى انك تؤدين دور ام . هل هذا الشيء صعب بالنسبة لك ؟

في البداية حليمة كانت فتاة صغيرة و متمردة . ثم كبرت واصبحت عاشقة لارطغرل و تغيرت . التطورات والتغيرات على شخصية السلطانة حليمة تركتها للزمن حيث تغيرت مع تغير شخصية حليمة تدريجيا .  حليمة  الان تغيرت عن بدايه المسلسل واصبحت ام واكثر اتزانا .

ما الذي غيره هذا المسلسل فيك ؟؟

يجب ان نفكر مثل الاخرين . امراة عندها اولاد وزوجة زعيم قبيلة تعيش في القرن الثالث عشر بالاضافة الى انها امراة كبرت في السرايا وقريبة السلطان .....تعلمت الصبر والانتظار . تعلمت قيمة الحب الكبير . علمني ان اتجاوز الحوادث التي تحصل معي بالحياة بسهولة .

ماذا ينتظر المشاهدين في هذا الجزء (الجزء الرابع) ؟؟

لقد راينا كيف يتغير ارطغرل . هذه السنة تنتظرنا احداث مختلفة كليا . الشيء الذي انتظره الجميع خلال الثلاث مواسم السابقة سيتحقق . ينتظرنا موسم رائع .

هل ما زلت تتعقبين الموضا وعالم الازياء ؟؟

منذ 7 سنوات وانا اتابع اخبار الموضة واتابع المدونات التي تهتم بعالم الازياء يوجد عندي حساب على موقع Tumblr . انا اهتم بالملابس منذ ان كنت طفلة . الصور , الالوان , الاضاءة و الوضعيات هذه اشياء استمتع بها . لكن انا ارجح ان البس اشياء تتناسب مع شخصيتي دائما .

ما هي عاداتك بالنسبة للطعام والرياضة ؟؟

انا اريد  ان اشعر اني خفيفة .  بالتاكيد يجب ان امشي واتحرك . مارست ركوب الخيل لفترة من اجل المسلسل . يجب ان احمي جلدي . انا اكل الجبنة والحليب والبيض كثيرا . بالتاكيد اتناول فطوري . واتناول الفواكه والخضروات بشكل مستمر .

كيف تعرفين الحب ؟؟

الحب بالنسبة لي هو جوكهان توريه .

برائيك ما هو سر العلاقة السعيدة ؟؟

الحب , العشق الرحمة والاحترام دائما اذا اجتمعو  معا تحضر السعادة والراحة .

كيف يسير زواجك ؟؟ هل تاقلمتي مع الوضع الجديد ؟؟

كل شيء على ما يرام .

برائيك ما هو الفرق الاهم بين ان تكوني متزوجة وان تكوني غير متزوجة ؟؟

انا كنت دائما اتحمل مسؤليتي اتجاه جوكهان . هو ايضا يفعل نفس الشيء . لكن بعد الزواج المسؤلية التي نحملها لم تعد فقط اتجاه بعضنا البعض بل اصبحت اتجاه الحياة ايضا .

ما هي الخصيصة الاكثر التي تحبيها في شخصيتك والتي لاتحبيها في شخصيتك ؟؟

انا صبورة لكن احيانا اكون عديمة الصبر .

ما هي اللحظة الاسعد التي عيشتيها في السنوات السابقة ؟؟

برائي الانسان يجب ان يعطي اهمية لكل لحظة يعيشها . انا احاول فعل ذلك . لذلك كل لحظة امضيها مع عائلتي و جوكهان واصدقائي هي لحظة قيمة بالنسبة لي . كل لحظة نضحك فيها هي اللحظة الاسعد .

من هو اكثر ممثل تحبينه ؟؟

ليوناردو دافنشي , جودي لاو , مارلون براندوا , ناتاليا بورتمان , روساموند بيك.

ما هو فيلمك المفضل ؟؟ 

في الواقع كل افلام ليوناردو دافينشي'Godfather' serisi, 'Leon: The Professional', 'Inception'.

ما هو طعامك المفضل ؟؟ 

البطاطا المقلية و الوجبة المفضلة هي الفطور

اكثر مكان تذهبين اليه ؟؟ 

البيت

اخر كتاب قرائتيه ؟؟ 

عصر الاتراك الذهبي -البر اورتايلي

من هو الممثل الي تريدين التمثيل معه ؟؟ 

ليوناردو دافنشي 

ما هي اغنيتك المفضلة ؟؟

احب جميع الاغاني

ما هو الشيء الذي لا تتخلين عنه ويبقى في حقيبتك دائما ؟؟ 

العطر


شاهد ايضا:
تعرف على سيرا توكديمير sera tokdemir - ماريا - نجمة مسلسل قيامة ارطغرل الجديدة اضغط هنا 
من هو اوغون كابتان اوغلو -تيتان- Ogün Kaptanoğlu نجم قيامة ارطغرل الجديد ؟؟ اضغط هنا 
مقابلة اسراء بيلجيتش - السلطانة حليمة - وحديثها عن الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل  اضغط هنا 
اجور ابطال مسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هو انجين التان دوزياتان اضغط هنا 
من هي اسراء بيلجيتش اضغط هنا
من هو جينغيز جوشكون اضغط هنا
من هو نور الدين سونماز  اضغط هنا
من هي جولسيم علي اضغط هنا
من هي بورتشين عبد الله  اضغط هنا
من هي نصليشاه الكوتشلار زوجة انجين التان دوزياتان 
الدولة العربية الاكثر متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي هوليا دارجان (الام هايماه )اضغط هنا 
رقم قياسي تاريخي لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
حبيبة جينغيز جوشكون - تورغت الب - بطل قيامة ارطغرل اضغط هنا
انجين التان دوزياتان يتلقى بشرة سارة بعد توقيعه على عقد بقيمة 6 ملايين اضغط هنا 
من هو محمد بوزداغ mehmet bozdağ مخرج مسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي اصلهان جونير Aslıhan Güner (كاراجا هاتون ) اضغط هنا 



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016