-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan ||

من هو الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan ؟ من هو سليم بطل مسلسل دموع جنات ؟ كم عمر الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan ؟ كم طول الممثل التركي بيرك اتان ؟ ما هي ديانة الممثل التركي بيرك اتان ؟ من هي حبيبة الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan ؟

الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan
الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan 

من هو الممثل التركي بيرك اتان Berk Atan ؟

الاسم : بيرك اتان
الاسم بالتركية : Berk Atan
العمر : 26  (26.09.1991)
مكان الولادة: ازمير
الطول : 1.88
الديانة : الاسلام

الاعمال التي شارك فيها :

Cennetin Gözyaşları
Dayan Yüreğim
Güneşin Kızları
Altındağlı
Herşey Yolunda Merkez

بيرك اتان 

ولد بيرك اتان في (26.09.1991) في مدينة ازمير . بيرك اتان الذي لفت النظر اليه بفضل وسامته تخرج بجدارة من جامعة بيكنت كلية النون الجميلة قسم تمثيل . بدء مسيرته المهنية كعارض ازياء .

بداية الشهرة 

بيرك اتان بدء مسيرته المهنية كعارض ازياء بفضل طوله وبنيته القوية ووسامته واشتهر بفضل عمله هذا في عموم تركيا حيث حصل سنة 2012 على جائزة افضل عارض ازياء في تركيا كما شارك في نفس السنة بمسابقة افضل عارض ازياء في العالم .

اول مسلسل

بيرك اتان الذي لفت الانظار اليه واصبح احد اكثر الاسماء المطلوبة في تركيا بفضل عمله كعارض ازياء استطاع الحصول على دور البطولة الرئيسية في مسلسل ALTINDAĞLI الذي شارك في بطولته ايضا كل من شافاق سيزير و هاندا اتايزي و باشاك سايان لكن هذا المسلسل تم انهائه بسرعة لانه لم يحقق النجاح المطلوب وانخاض نسب المشاهدات التي حققها .

اعماله

الشاب الوسيم الذي لم يستطع تحقيق النجاح الذي كان ينتظره في مسلسل Altındağlı شارك سنة 2013 ايضا في بطولة مسلسل كل شيء على ما يرام المركز HER ŞEY YOLUNDA MERKEZ الى جانب كل من ايبيك توزجو اوغلو İpek Tuzcuoğlu و اصلهان جونير Aslıhan Güner و بورتشين عبد الله Burçin Abdullah و بورا اكاش Bora Akkaş .
سنة 2015 شارك كاحد الابطال الرئيسين في مسلسل بنات شمس GÜNEŞİN KIZLARI الى جانب كل من تولغا ساريتاش Tolga Sarıtaş و ايفريم الاسيا Evrim Alasya و ايمرا كيناي Emre Kınay المسلسل حقق نجاح كبير وتم تصوير 39 حلقة منه بيرك اتان قام بتجسيد شخصية سافاش او صلاح في هذا المسلسل .
سنة 2017 شارك في مسلسل تحمل يا قلبي DAYAN YÜREĞİM كواحد من ابطال المسلسل الرئيسين . المسلسل صنف كاحد افضل مسلسلات سنة 2017 , بيرك اتان قام بتجسيد شخصية عاطف شانال في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من جانسال ايلتشين Cansel Elçin و ايجه اوسلو Ece Uslu ونيلاي دينيز Nilay Deniz و ايجه ايدان Ege Aydan.

سليم في مسلسل دموع جنات cennetin gözyaşları

الممثل الوسيم يشارك الان في دور البطولة الرئيسية في مسلسل دموع جنات cennetin gözyaşları الذي يتم عرضه على قناة ATV التركية والذي تشاركه الممثلة الجميلة الميلا ادا Almila Ada دور البطولة الرئيسية فيه ويشارك في بطولته عدد من الممثلين الاتراك مثل زهرة يلماز Zehra Yılmaz و اوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk .
 بيرك اتان و تولغا ساريتاش ابطال مسلسل بنات شمس
 بيرك اتان و تولغا ساريتاش ابطال مسلسل بنات شمس
 بيرك اتان - سليم - في مسلسل دموع جنات
 بيرك اتان - سليم - في مسلسل دموع جنات




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016