-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على افضل مسلسل تركي لسنة 2017 !!!

جائزة الفراشة الذهبية لافضل مسلسل تركي سنة 2017 

انت وطني يحصل على الجائزة و مسلسل قيامة ارطغرل خارج الحفل 

  شهد حفل الفراشة الذهبية altın kelebek تتويج مسلسل انت وطني vatanım sensin  كافضل مسلسل تركي لسنة 2017 . فعلى الرغم من ان مسلسل قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul هو المسلسل الاكثر مشاهدة ومتابعة في تركيا حتى انه حقق اعلى نسبة مشاهدات في تاريخ المسلسلات التركية عن الحلقة 98 التي عرضت الاربعاء الماضي الا انه لم يتوج بهذه الجائزة ولم يشارك بالحفل حتى . مسلسل قيامة ارطغرل استطاع السنة الماضية من الحصول على الجائزة لكن الاحداث التي رافقت ذلك التتويج اثارت غضب الممثلين والقائمين على المسلسل من عدم احترام اظهره القائمين على هذه الجائزة اتجاه طاقم عمل المسلسل .حيث قام الممثل جافيت شاتين جونير cavit cetin güner الذي قام بتجسيد شخصية دوغان الب في مسلسل قيامة ارطغرل بنشر صورة الجائزة بجانب حذائه تعبيرا منه عن غضبه من عدم الاحترام الذي اظهره القائمون على الحفل اتجاه هذا المسلسل التاريخي والذي يحظى بدعم الحكومة التركية والرئيس التركي رجب طيب اردوغان شخصيا .

جائزة الفراشة الذهبية

استبعاد اوكان بايولجان Okan Bayülgen من تقديم الحفل 

  ونتيجة لهذه الحادثة تم استبعاد مقدم حفل السنة الماضية اوكان بايولجان Okan Bayülgen من تقديم الحفل لهذا السنة . وقام كل من الممثل جام دافران Cem Davran و الممثلة عايشة ايشين طوران (مريم بطلة مسلسل مريم) بتقديم الحفل لهذه السنة .

انت وطني يحصل على الجائزة

المسلسل الفائز لهذه السنة هو مسلسل انت وطني و الذي يشارك في بطولته كل من خالد ارغنش Halit Ergenç وزوجته الحقيقية وابنة الممثلة الكبيرة هوليا دارجان بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الممثلة بيرجوزار كوريل Bergüzar Korel و عدد اخر من النجوم امثال  بوران كوزوم Boran Kuzum والممثلة ميراي دانير Miray Daner .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016