-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الميلا ادا Almila Ada - جنات في مسلسل دموع جنات

من هي الميلا ادا Almila Ada - جنات في مسلسل دموع جنات ؟ كم عمر من هي الميلا ادا Almila Ada ؟ من هو زوج من هي الميلا ادا Almila Ada ؟ ما هي ديانة الميلا ادا ؟ من هي جنات ؟

الميلا ادا Almila Ada
الميلا ادا Almila Ada 

من هي الميلا ادا Almila Ada ؟

الاسم : الميلا ادا Almila Ada
العمر : 23 سنة (24/3/1994)
مكان الولادة : اسطنبول
الطول : 1.74
التعليم : جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح موسيقي (بكالوريس).انهت دراسة الماجستر في مدينة لندن
الحالة الاجتماعية : تربطها علاقة حب بباول سيفديك Paul Sevdik

الميلا ادا Almila Ada  في سطور ....

ولدت الميلا ادا في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 24 مارس 1994 . درست في جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح موسيقي .انهت دراسة الماجستر في مدينة لندن عاصمة انجلترا .
الممثلة الجميلة التي عملت كموديل للعديد من المجلات والصحف خارج تركيا بدات خطوتها الاولى في عالم التمثيل من خلال مسلسل اليوم الذي كتب فيه قدري Kaderimin Yazıldığı Gün سنة 2015  والذي كان بمثابة التجربة الاولى لها في عالم التمثيل . ثم شاركت بعدها في مسلسل الازهار الحزينة Kırgın Çiçekler .
عملت كموديل لماركة Hollister المعروفة خلال اسبوع الموضة في باريس ولندن . كما عملت كموديل في قناة BBC انجلترا . وموديل لمجلة IQ في ليتوانية و مجلة Vogue الايطالية .
الميلا ادا شاركت في بطولة مسلسل اسمه الاسطورة Adı Efsane الى جانب كل من ايردال  بيشيكتشي اوغلو Erdal Beşikçioğlu و جوكتشة باهادير Gökçe Bahadır و روجدا ديمير Rojda Demirer حيث قامت باداء شخصية ميليس في هذا المسلسل .
سنة 2017 شاركت مسلسل دموع  جنات Cennetin Gözyaşları الذي يعرض على قناة  Atv التركية حيث اخذت دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الى جانب الممثل الوسيم بيرك اتان Berk Atan . المسلسل الذي تؤدي فيه الميلا ادا Almila Ada  دور جنات  يشارك في بطولته عدد من النجوم امثال زهرة يلماز Zehra Yılmaz و ايبرو ديستان Ebru Destan و اسراء رونابار Esra Ronabar .
الميلا ادا Almila Ada
الميلا ادا Almila Ada 

شاهد ايضا :
الممثلة التركية الجميلة زهرة يلماز Zehra Yılmaz | ميليسا في مسلسل دموع جنات اضغط هنا 
مريم اوزرلي جلست مع احد الشيوخ في دبي مقابل المال اضعط هنا 
من هو تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul ياغيز في مسلسل فضيلة وبناتها  اضغط هنا 
الميلا ادا Almila Ada - جنات في مسلسل دموع جنات اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016