-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية الجميلة زهرة يلماز Zehra Yılmaz | ميليسا في مسلسل دموع جنات

من هي الممثلة التركية الجميلة زهرة يلماز Zehra Yılmaz | ميليسا في مسلسل دموع جنات ؟ كم عمر زهرة يلماز Zehra Yılmaz ؟ كم عمر زهرة يلماز Zehra Yılmaz ؟ من هي ميليسا في مسلسل دموع جنات ؟

زهرة يلماز Zehra Yılmaz
زهرة يلماز Zehra Yılmaz

من هي زهرة يلماز Zehra Yılmaz ؟

الاسم : زهرة يلماز Zehra Yılmaz 
العمر : 23 (25 يونيو 1994)
مكان  الولادة : اسطنبول - تركيا 
الديانة : الاسلام 
الطول : 1.68
الوزن : 54
لون العيون : بني
الزوج/الحبيب : لا يوجد

السيرة الذاتية لزهرة يلماز Zehra Yılmaz 

ولدت زهرة يلماز بتاريخ 25/6/1994 في مدينة اسطنبول . الفتاة المجتهدة في دراستها استطاعت ان تحول حبها للتمثيل الى مهنة في مدة قصيرة من خلال دعم عائلتها و باخذ عدت دروس في التمثيل حيث كانت منذ صغرها متعلقة بعالم التمثيل .
زهرة يلماز اضطرت الى اخذ دروس خاصة في التمثيل لانها قامت بدراسة تخصص اخر اثناء دراستها الجامعية . بفضل هذه الدروس استطاعت ان تدخل الى عالم الفن بسرعة كبيرة .

كيف لفتت الانظار اليها ؟؟

زهرة يلماز استطاعت من خلال مشاركتها في برنامج ماذا سالبس اليوم Bugün Ne Giysem لفت الانظار اليها حيث ان هذا البرنامج كان يجلب عدد كبير من المشاهدين في تركيا . ويمكننا القول من انها اصبحت احد اكثر الاسماء التي يتم البحث و التحدث عنها في هذا البرنامج . حتى لو انها لم تحصد المرتبة الاولى في المسابقة التي شاركت بها سنة 2011 الا انها استطاعت لفت انظار المنتجين اليها .وبدات بتلقي العروض للمشاركة في المسلسلات .

تعليمها 

زهرة يلماز من اجل الوصول الى مستوى احترافي في عالم التمثيل اختارت اخذ دروس في ورشة عمل جونايت ساين Cüneyt Sayın حيث قامت باداء ادوار مختلفة اثناء دراستها في هذه الورش ونجحت في لفت النظر اليها لنجاحها في اداء مختلف الادوار ببراعة كبيرة .

الاعمال التي شاركت بها 

اول مشاركة في عالم الفن كانت من خلال مسلسل حكاية بودروم Bodrum Masalı الذي تم تمثيله وعرضه سنة 2016 على قناة Kanal D حيث قامت بتجسيد شخصية رانا في هذا المسلسل .شاركت بعد هذا المسلسل بمسلسل الكتابة السوداء Kara Yazı .
الممثلة الشابة تشارك الان في مسلسل دموع جنات Cennetin Gözyaşları الى جانب كل من الميلا ادا و بيرك اتان و عدد اخر من النجوم والممثلين الاتراك حيث تقوم بتجسيد شخصية ميليسا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة Atv التركية .

شاهد ايضا :
الممثلة التركية الجميلة زهرة يلماز Zehra Yılmaz | ميليسا في مسلسل دموع جنات اضغط هنا 
مريم اوزرلي جلست مع احد الشيوخ في دبي مقابل المال اضعط هنا 
من هو تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul ياغيز في مسلسل فضيلة وبناتها  اضغط هنا 
الميلا ادا Almila Ada - جنات في مسلسل دموع جنات اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016