-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي زمرد بطلة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka | الممثلة التركية الجميلة جيران يلماز Ceren Yılmaz

من هي زمرد بطلة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka | الممثلة التركية الجميلة جيران يلماز Ceren Yılmaz ؟

من هي زمرد بطلة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka | الممثلة التركية الجميلة جيران يلماز Ceren Yılmaz
من هي زمرد بطلة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka | الممثلة التركية الجميلة جيران يلماز Ceren Yılmaz
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

 ولدت الممثلة التركية الجميلة جيران يلماز Ceren Yılmaz  في منطقة البحر الاسود وتحديدا في مدينة سامسون التركية بتاريخ 06.06.1990 . عمر الممثلة جيران يلماز Ceren Yılmaz سنة 2020 هو 30 سنة .طول جيران يلماز Ceren Yılmaz هو 173 سم . ديانة جيران يلماز Ceren Yılmaz هي الاسلام . جنسية الممثلة جيران يلماز Ceren Yılmaz هي الجنسية التركية  .

دراستها

تخرجت جيران يلماز Ceren Yılmaz من جامعة كوجالي Kocaeli Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تصميم مشاهد Sahne Tasarımı .

بدايتها مع التمثيل

اول عمل فني تشارك جيران يلماز Ceren Yılmaz فيه كان مسلسل فيلينتا Filinta  سنة 2016 حيث جسدت شخصية خديجة في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم اونور تونا والممثل التركي محمد اوزغور والممثلة التركية الجميلة داملا اصلان الب .مسلسل فيلينتا هو مسلسل تلفزيوني بوليسي خيالي عثماني تم إنشاؤه لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية من قبل يوسف إسكنكال وسيردار أوريتسي. من شركة الإنتاج "إي إس فيلم" وتم تصويره في استوديو سيكا بارك فيلم، وهي أكبر سلسلة أفلام في تركيا.تم تصويره في ازميت في تركيا.
بعد ذلك وتحديدا سنة 2017 شاركت في مسلسل قلب مجنون Deli Gönül حيث جسدت شخصية شوليه في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة والمغنية التركية الجميلة توفانا توركاي و الممثل التركي الكبير مراد انالمش .
اول عمل سينيمائي تشارك به كان سنة 2019 حيث شاركت في بطولة فلم ثلاث رجال Üç Harfliler: “Adak وهو فلم تركي رعب شارك في بطولته كل من رمضان ديمير و ايجدر اوزكارشليك وخديجة ايركين وجافيد اوزير وعلي ايدوان .

زمرد بطلة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka 

 يشارك الان في بطولة مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka - مسلسل العنقاء - الى جانب الممثل التركي الوسيم الب نافروز  والذي يجسد شخصية سرحات فيما تجسد جيران يلماز شخصية زمرد في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من سليم بايراكتار Selim Bayraktar و اموت كاراداغ Umut Karadağ وخديجة اصلان .
مسلسل زمردة العنقاء الحلقة 10 كان من المفترض ان يتم بثها يوم السبت الموافق 28.03.2020 لكن الحلقة لم يتم بثها بسبب فايروس كورونا الذي يجتاح العالم وتسبب بايقاف تصوير المسلسل حتى اشعار اخر .

مسلسلات جيران يلماز Ceren Yılmaz

2020 – Zümrüdüanka  مسلسل زمردة العنقاء 
2019 – Üç Harfliler: “Adak” فلم ثلاث رجال
2017 – Deli Gönü مسلسل قلب مجنون
2016 – Filinta مسلسل فيلينا 
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016