-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو بوز بطل مسلسل رامو Ramo | الممثل التركي الوسيم جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK

من هو بوز بطل مسلسل رامو Ramo | الممثل التركي الوسيم جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK

من هو بوز بطل مسلسل رامو Ramo | الممثل التركي الوسيم جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK
من هو بوز بطل مسلسل رامو Ramo | الممثل التركي الوسيم جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK


ولد الممثل التركي جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK- بوز بطل مسلسل رامو Ramo -  بتاريخ 17.10.1986 في مدينة اضنا التركية . عمر الممثل التركي جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK سنة 2020 هو 34 سنة .ديانة الممثل التركي جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK هي الاسلام .طول جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK هو 186 سم .جنسية جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK هي الجنسية التركية . وزن جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK هو 82 كيلو غرام .

دراسته

غوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK المولود في مدينة ادنا التركية والتي يتم تصوير مسلسل رامو فيها تلقى دروس في التمثيل من معهد موجدات جازان للفنون  Müjdat Gezen Sanat من اجل ان يصبح ممثل .

بدايته مع التمثيل

اول ظهور لجوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK على الشاشة كان من خلال المشاركة في المسلسل التركي الاسطوري وادي الذئاب والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة وامتد لاكثر من عشر مواسم .
سنة 2011 شارك في مسلسل انت الذي اختار قلبي Kalbim Seni Seçti . بعد ذلك شارك في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم والذي يتم عرضه على قناة a tv التركية مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz يشارك في بطولته عدد من الممثلين الكبار امثال أوكتاي كينارجا " و " دنيز جكير " و " كنان جوبان و مريم اوزرلي . والذي تم عمل عدة اجزاء منه وتم عرض اول جزء منه سنة 2015 على قناة ATV التركية و حقق نجاح كبير جدا في تركيا ولا يزال مستمرا منذ خمس سنوات .
اخر الاعمال الفنية التي شارك فيها كان مشاركته في بطولة مسلسل العهد Söz حيث قام بتجسيد شخصية مجاهد في هذا المسلسل البوليسي. المسلسل الذي يشارك في بطولته الى جانب جوركيم سفينديك GÖRKEM SEVİNDİK عدد من النجوم امثال كل من تولغا ساريتاش و سيرهات كيليتش  وايبوكي بوسات ومصطفى يلديران ومحمت اوزغور .
مسلسل العهد حقق نجاح كبير جدا في تركيا و تم عمل ثلاث مواسم منه واستطاع جوركيم سيفيندك من اثبات موهبته ولفت الانظار اليه بشدة .

 بوز بطل مسلسل رامو Ramo 

جوركيم سفينديك يشارك الان في بطولة مسلسل رامو Ramo حيث يقوم بتجسيد شخصية بوز في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من اسراء بيلجيتش ESRA BİLGİÇ(سيبال) والممثل التركي الوسيم  مراد يلدريم MURAT YILDIRIM (رامو) والممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL (فاتوش) والممثل التركي الوسيم الهان شان İLHAN ŞEN .
مسلسل رامو الحلقة 11 كان من المقرر ان يتم عرضها هذا الثلاثاء الا انه تم تاجيل عرضها بسبب فايروس كورونا والذي يجتاح العالم والذي تسبب بايقاف تصوير المسلسل خوفا على حياة طاقم المسلسل .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016