-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu

معلومات وحقائق عن سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu

من هو سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu
من هو سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu

ولد الممثل التركي مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu \ يوسف بطل مسلسل  ذنب الامومة (مسلسل ذنب ام ) bir annenin günahı / في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 10.05.1993 . عمر الممثل التركي مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu سنة 2020 هو 27 سنة . طول مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu هو 177 سم . جنسية الممثل مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu هي الجنسية التركية والجنسية  الالمانية. ديانة مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu هي الاسلام .

دراسته

تخرج مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu من جامعة اسطنبول ايدين الواقعة في الطرف الاوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدا في منطقة فلوريا قسم ادارة اعمال كلية التجارة , بدايته مع التمثيل كانت بالصدفة حيث ان اصدقائه اثنوا على موهبته في التمثيل اثناء مشاركته في مسرح الجامعة ومن اجل تطوير موهبته في التمثيل تلقى دروس في التمثيل في مهد Üç Mota eğitim atölyesi .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اول عمل فني يشارك به

ظهوره الاول على الشاشة كان من خلال المشاركة في فلم جد الناس Dedemin İnsanları حيث شارك بدور صغير في هذا الفلم الذي عرض سنة 2011.

بعد ذلك وتحديدا سنة 2012 شارك في مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehir حيث جسد شخصية فرقان في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال جوكتشي بهادر ، وإلكير كاليلي ، ونيك زيليلاي ، ونازان كيسال ، وأوغور بولات ، وشيبنام حسانيسوغي . مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu لفت الانظار اليه في هذا المسلسل واستطاع من اثبات موهبته بالتمثيل وكسب عدد كبير من المتابعين على حسابه الشخصي على الانستغرام .

سنة 2013 شارك في مسلسل الوردة السوداء حيث جسد شخصية باران في هذا المسلسل الذي امتد لثلاث مواسم حتى سنة 2015 . سنة 2016 شارك في مسلسل Umuda Kelepçe Vurulmaz حيث جسد شخصية فريد في هذا المسلسل .


سنة 2018 شارك في المسلسل التاريخي محمد الفاتح  Mehmed: Bir Cihan Fatihi والذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu لكن المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية لم يحقق النجاح المرجو منه وتم انهائه بعد سبع حلقات فقط بسبب تدني نسب المشاهدات والتكلفة العالية جدا للمسلسل .

ماهر بطل مسلسل لتر من الدموع Bir Litre Gözyaşı

 مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu شارك مؤخرا في بطولة مسلسل لتر من الدموع Bir Litre Gözyaşı  والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة ميراي دانير Miray Daner وتولجا تكين Tolga Tekin و ايكين كوتش Ekin Koç ومحمد ايكاتش .

قصة المسلسل ماخوذة من قصة المسلسل الياباني لتر من الدموع ويتناول قصة جيهان(ميراي دانير) المصابة بمرض خطير جدا والتي تستعد لعمل امتحان دخول الجامعة وصديقها المقرب ماهر الذي يحب جيهان كثيرا لكنه لم يصرح لها بذلك ماهر شاب متمرد احيانا لكنه يقف الى جانب جيهان بعد ان يعلم بمرضها على الرغم من ان عائلته لا تريد ذلك . مسلسل لتر واحد من الدموع امتد لاح

 عشر حلقة فقط على الرغم من تحقيقه لنسب مشاهدات جيدة الا ان يوم عرضه كان غير مناسب حيث كان يوجد العديد من المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدات عالية امثال مسلسل الحفرة الموسم الاول ومسلسل العهد .

يوسف بطل مسلسل  ذنب الامومة (مسلسل ذنب ام ) bir annenin günahı

مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu سيشارك في بطولة مسلسل ذنب ام والذي سيتم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية وسيشارك في بطولته كل من الممثلة التركية اوزجي اوزبيرك Özge ÖZBERK (سونا) وبطل مسلسل ذنب الامومة (مسلسل ذنب ام ) bir annenin günahı الممثل التركي الوسيم محمد اصلان توغ Mehmet Aslantuğ (ادم شاهين) و الممثلة التركية الجميلة حفصة نور سنجاك Hafsanur Sancaktutan .
مسلسل  ذنب الامومة (مسلسل ذنب ام ) bir annenin günahı  سيتناول حكاية سونا والتي كانت تحلم منذ زمن بان تصبح ام الا انها تتفاجا بعد ولادتها بان ابنها يوسف ولد بقلب ضعيف وستقع في وضع صعب فهي امام خيارين ام ان تقتل وتدخل السجن او انها تفقد ابنها .

مسلسل ذنب الامومة (مسلسل ذنب ام ) bir annenin günahı الحلقة الاولى كان من المنتظر ان يتم بثها خلال شهر مارت / اذار الماضي الا انه تم تاجيل عرض الحلقة الاولى من المسلسل بسبب فايروس كورونا والذي تسبب بايقاف تصوير المسلسل .

سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 

مارت يازجي اوغلو شارك الان في بطولة مسلسل عشق 101  رفقة عدد من الممثلين الاتراك الشباب امثال الممثل التركي الكبير  كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu وكوبيلاي اكا Kubilay Aka والينا بوز alina boz  و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .
مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي شباب تم عرضه على منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .
 مشاهدة مسلسل العشق 101 الموسم الاول تضمن 8 حلقات تم عرضهم بتاريخ 24.04.2020 كما تم عرض مسلسل العشق 101 مترجم على الانترنت ومن المنتظر وجود مسلسل العشق 101 الموسم الثاني والموسم الثالث قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية

مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو Afra Saraçoğlu .

من هو سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu
من هو سنان بطل مسلسل العشق 101 love 101 | الممثل التركي الوسيم مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016