-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي نيفين بطلة مسلسل حياة جديدة yeni hayat |الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya

 من هي نيفين بطلة مسلسل حياة جديدة yeni hayat |الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya

من هي نيفين بطلة مسلسل حياة جديدة yeni hayat |الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya
من هي نيفين بطلة مسلسل حياة جديدة yeni hayat |الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya


 ولدت الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya  في مدينة دكار عاصمة السنغال بتاريخ 23.02.1988 . عمر الممثلة التركية نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya سنة 2020 هو 32 سنة .طول نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya هو 167 سم . ديانة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya هي الاسلام . جنسية الممثلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya هي الجنسية التركية  .
نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya هي ابنة سفير تركيا السابق في السنغال سليم ليفانت شاهين كايا وابنة السيدة ميلتيم فورال , أرادت والدتها أن تمنحها اسم “نيل” ولكن جدها قد جاءته رؤية أن حفيدته لابد أن يكون اسمها “بيري”، وبذلك حملت الصغيرة  “نيل بيري” اسمها المركب .

دراستها

نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya كانت مضطرة للسفر باستمرار وفقا لطبيعة عمل والدها الذي كان يعمل دبلوماسيا حيث انهت دراستها الابتدائية في باريس في فرنسا ثم انهت دراستها الاعدادية في سويسرا ثم انتقلت للعيش في تركيا وانهت دراستها الثانوية من احدى المدارس الفرنسية في العاصمة التركية انقرة .نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya تخرجت من جامعة بيلكينت كلية الفنون الجميلة قسم الموسيقى والفنون المسرحية . نيلبيري شاهين كايا تتحدث اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الايطالية بالاضافة الى اللغة التركية .

بدايتها مع التمثيل

اول عمل فني تشارك به كان مشاركتها في مسلسل نجمة البحر سنة 2009 حيث جسدت شخصية هاندا في هذا المسلسل .والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي ايلكر كاليلي و الممثلة التركية الجميلة اصلي انفر و الممثلة التركية المعروفة دولوناي سويسيرت وكان تاشانير .
العمل الفني الذي جعل اسم نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya يبرز وتصبح احدى الممثلات التركيات المعروفات كان مسلسل موسم الكرز حيث شاركت في بطولة هذا المسلسل الى جانب زميلها الحالي في مسلسل حياة جديدة yeni hayat الممثل التركي الوسيم سيركان شاي اوغلو والممثلة التركية الجميلة اوزجي جوريل و داغهان كولَكتج Dağhan Külegeç .
نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya جسدت شخصية شيماء في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وامتد لموسمين وتم عمل 59 حلقة منه .

نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya شاركت بعد ذلك بالعديد من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في مسلسل هذه المدينة ستلاحقك ومسلسل ارجوك لنفترق ومسلسل ابي ملك ومسلسل الحب المجنون ومسلسل الاموات كما شاركت مؤخرا في فلم Karakomik Filmler.
اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها كان مشاركتها في مسلسل الغراب Kuzgun هو مسلسل درامي رومانسي من انتاج شركة القمر للانتاج الفني Ay yapım (الشركة قامت بانتاج عدد كبير من انجح المسلسلات التركية من اشهرها مسلسل ايزيل ومسلسل في الداخل و مسلسل جسور والجميلة ومسلسل عودة مهند ومسلسل حب اعمى ومسلسل القبضاي ومسلسل الحفرة ) و من اخراج المخرج الكبير بهادير انجي Bahadır İnce اما عن كاتبة السيناريو فهي اوزليم يلماز Özlem Yılmaz. مسلسل الغراب Kuzgun  تم عرضه على قناة ستار Star Tv وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم باريش أردوتش Barış Arduç (كوزغون) والممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik (ديلا) والممثل الشاب جانير شاهين Caner Şahin (كارتال) والمملثة احسان اروغلو Ahsen Eroğlu  ( كومرو).

نيفين بطلة مسلسل حياة جديدة yeni hayat 

 نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya تشارك الان في بطولة مسلسل حياة جديدة yeni hayat والذي يتم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية الجميلة  ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk (ياسمين) و الممثل التركي الوسيم سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu والممثل التركي الوسيم تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(تايمور).
مسلسل حياة جديدة الحلقة الاولى كان من المفترض ان يتم بثها نهاية شهر مارس / اذار الماضي لكن تم تاجيل العرض بسبب فيروس كورونا الذي تسبب بتوقف تصوير المسلسل مؤقتا .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016