-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي مفسيم بطلة مسلسل المعلم Öğretmen | الممثلة التركية ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı

من هي جيزام بطلة مسلسل المعلم Öğretmen | الممثلة التركية ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı

من هي مفسيم بطلة مسلسل المعلم Öğretmen | الممثلة التركية ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı
ايليف جيرين وهي صغيرة وصورتها وهي في مسلسل المعلم 


 ولدت الممثلة التركية الجميلة ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı في النمسا بتاريخ 09.04.1999 . عمر الممثلة التركية ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı سنة 2020 هو 21 سنة . طول ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı  هو 176 سم . ديانة ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı هي الاسلام . جنسية الممثلة ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı هي الجنسية التركية والجنسية النمساوية.
بداية مع التمثيل كانت منذ ان كانت طفلة صغيرة حيث شاركت في مسلسل الاميرة المفقودة Kayıp Prenses وهي في سن التاسعة . سنة 2009 شاركت في فلم Kayıp Madalyon . كما شاركت سنة 2010 في مسلسل Bez Bebek . سنة 2011 شاركت في مسلسل Su’dan Sebepler بعد ذلك بسنة وتحديدا سنة 2012 شاركت في مسلسل الصيد بعد ان يرن الجرس Zil Çalınca Avı من الاعمال الاخرى التي شاركت بها مسلسل مرحبا يا حياة ومسلسل خزانة جدي ومسلسل الرحمة ومسلسل قل لي هجران من الان وصاعدا ومسلسل زمن الهجرة .
اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها كان مشاركتها في مسلسل الازهار الحزينة Kırgın Çiçekler والذي تم عرضه على قناة a tv التركية واستطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة مكنته من الاستمرار لاربع مواسم حتى سنة 2018 ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı جسدت شخصية صدف في هذا المسلسل الذي شارك به كوكبة من النجوم الاتراك الشباب امثال .بيران داملا Biran Damla Yılmaz و الينا سولاكر و اوزغور تشفيك ونيل كيسير وهازار موتان وفيدا ايبيك .مسلسل الازهار الحزينة امتد ل 113 حلقة ولاقى استحسان المشاهدين العرب والاتراك في نفس الوقت .
 مفسيم بطلة مسلسل المعلم Öğretmen
ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı تشارك الان في بطولة مسلسل المعلم Öğretmen والذي يتم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية الى جانب جيران موراي و ايلكر كاليلي والممثلة التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو Afra Saraçoğlu  ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı تجسد شخصية ميفسيم في هذا المسلسل مفسيم هي احدى طالبات الصف 12-A والذين يتم احتجازهم من قبل استاذهم دخل الصف بعد 6 اشهر من انتحار احدى زميلاتهن بعد تعرضها لضغط نفسي رهيب من قبل طلاب صفها والذين اتهموها بتناول المنشطات من اجل الفوز في مسابقة الجري وقاموا بفبركة فيديو لها وهي تتناول المنشطات الامر الذي دفع الفتاة للانتحار.

مسلسل المعلم Öğretmen الحلقة 5 كان من المقرر عرضها يوم الاربعاء الموافق 01.04.2020 الا انه تم تاجيل موعد عرض الحلقة بسبب فايروس كورونا و الذي يجتاح العالم حاليا ما تسبب في ايقاف تصوير المسلسل .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016