-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل المحارب الحلقة 97 Savaşçı هل ستبث هذا الاحد وما هو موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل .....

مسلسل المحارب الحلقة 97 Savaşçı هل ستبث هذا الاحد وما هو  موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل .....

مسلسل المحارب الحلقة 97 Savaşçı هل ستبث هذا الاحد وما هو  موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل .....
مسلسل المحارب الحلقة 97 Savaşçı هل ستبث هذا الاحد وما هو  موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل .....


ينتظر محبي وعشاق مسلسل المحارب الحلقة 97 منه على احر من الجمر ويتسال العديد منهم عن سبب تاجيل الحلقة وماهو موعد الحلقة الجديد من مسلسل المحارب .
شركة ليمون فلم Limon Film للانتاج الفني وهي الشركة المنتجة لمسلسل المحارب قررت انهاء الموسم الرابع من المسلسل عند الحلقة 96 والتي تم عرضها يوم الاحد الموافق 15.03.2020 على ان تقوم الشركة بانتاج جزء خامس من هذا المسلسل البوليسي والذي يتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية .
سبب انهاء الموسم الرابع عند الحلقة 96 هو فايروس كورونا والذي يجتاح العالم حاليا وتسبب بتعطيل التصوير ما جعل الشركة تتكبد خسائر كبيرة بسبب ارتفاع النفقات مقابل انعدام الواردات فالشركة تقوم بصرف رواتب الممثلين وطاقم المسلسل وتقوم بدفع التامينات لهم بينما التصوير متوقف .الشركة قررت ايقاف المسلسل للتخلص من هذه النفقات ومن اجل تحرير الممثلين المشاركين في المسلسل على ان يتم التعاقد معهم من جديد قبل بداية الموسم الرابع من المسلسل .
مسلسل المحارب الموسم الرابع من المنتظر ان يبدء في شهر اكتوبر المقبل حيث جرت العادة ان تبدا مسلسلات موسم الشتاء في تركيا ابتداءا من شهر سبتمبر /ايلول بينما يبدا مسلسل المحارب مع بداية شهر اكتوبر . من المتوقع ان يتم بث مسلسل المحارب الحلقة 97 يوم الاحد الموافق 11.10.2020 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا على قناة فوكس تفي التركية فيما من المتوقع ان يتم بث مسلسل المحارب الحلقة 97 مترجمة  يوم الاثنين على الانترنت .
الجدير ذكره ان شركة ميد للانتاج Med Yapım الفني اعلنت في وقت سابق عن انهاء مسلسل التفاحة الممنوعة {التفاح الحرام}  Yasak Elmaبسبب فايروس كورونا وتوقف تصوير المسلسل .
مسلسل المحارب هو مسلسل تركي درامي اكشن يشارك في بطولته كل من مراد سيريزلي و برك اوكتاي وصرب ليفيند اوغلو وعلي طارق فندق وجاي تورجوت واوغور بيشير ونازان ديبير .
                       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016