-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101 | الممثلة التركية الجميلة الينا بوز Alina Boz

معلومات وحقائق عن الينا بوز Alina Boz | ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101



من هي ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101 | الممثلة التركية الجميلة الينا بوز Alina Boz
من هي ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101 | الممثلة التركية الجميلة الينا بوز Alina Boz
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


لاسم :   الينا بوز
الاسم بالتركية : alina boz
تاريخ الميلاد : 20(  14.07.1998 )
مكان الولادة : موسكو- روسيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : اخضر
الطول : 1.73 متر
المهنة : ممثل
لون الشعر : بني
الوزن : 50

الينا بوز alina boz في سطور


ولدت الممثلة التركية الجميلة الينا بوز في مدينة موسكو عاصمة روسيا لاب تركي من اصول بلغارية وام روسية سنة 1998 . الينا لم تعش كثيرا في روسيا حيث انتقلت الى مدينة اسطنبول رفقة عائلتها وهي في عمر السابعة .

اول ظهور لها 

اول ظهور لها كان من خلال مشاركتها في مسلسل الممرضة الشجاعة Cesur Hemşire حيث شاركت بدور صغير في هذا المسلسل . الانطلاقة الحقيقية لايلينا كان من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حطام Paramparça حيث جسدت شخصية هازال في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 .الينا على الرغم من صعوبة الدور الذي ادته الا انها استطاعت اثبات موهبتها في التمثيل وحصلت على جائزة افضل ممثلة صاعدة لتلك السنة رفقة زميلتها في المسلسل ليلى تانلار Leyla Tanlar . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا .

دفنة في مسلسل حديقة الحب

الينا بوز alina boz شاركت سنة 2017 في بطولة  مسلسل حديقة الحب Sevdanın Bahçesi الى جانب كل من الممثل ايمره كيناي Emre Kınay و سيبال جان Sibel Can و بيجوم كوتوك Begüm Kütük . المسلسل تم عرضه على قناة كنال د التركية الا انه لم يحقق نجاح كبير كما كان منتظر لذلك تم عمل الحلقة الاخيرة منه بعد اربع حلقات فقط .

عزرا في مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma

الينا بوز alina boz  تشارك الان في بطولة مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma رفقة الممثل الوسيم  الب نافروز Alp Navruz  والذي يجسد شخصية جينك في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة ت ر ت التركية .
المسلسل الذي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم احد على قناة ترت trt التركية يشارك في بطولته ايضا كل من جيمري جومالي Cemre Gümeli و باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi و ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu .
الشبه الكبير بين الينا بوز و مريم اوزرلي وتشابه الاسماء مع الممثل و المغني مراد بوز
يربط الكثير من المتابعين الممثلة الشابة الينا بوز بالممثلة الكبيرة مريم اوزرلي و ذلك بسبب الشبه الكبير بينهما . كما ان بعض وسائل الاعلام تحدثت ان الينا بوز ستزيل مريم اوزرلي عن عرشها وذلك بعد الاداء الكبير الذي ادته في مسلسل حطام . رد الينا جاء ان الشبه الوحيد بينها و بين الممثلة الكبيرة مريم اوزرلي هو ان كلايهما من ام اجنبية .
في بداية ظهورها على الشاشة اعتقد الكثير من الناس بوجود قرابة بينها و بين الممثل و المغني المعروف مراد بوز murat boz بسبب تشابه الاسماء الا انه لا يوجد اي صلة قرابة بينهما .

ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101

الينا بوز alina boz  تشارك الان في بطولة مسلسل العشق 101  رفقة عدد من الممثلين الاتراك الشباب امثال الممثل التركي الكبير  كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu وكوبيلاي اكا Kubilay Aka و مارت يازجي اوغلو و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .
مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي شباب تم عرضه على منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .
 مشاهدة مسلسل العشق 101 الموسم الاول تضمن 8 حلقات تم عرضهم بتاريخ 24.04.2020 كما تم عرض مسلسل العشق 101 مترجم على الانترنت ومن المنتظر وجود مسلسل العشق 101 الموسم الثاني والموسم الثالث قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية 

الممثلة الجميلة الينا بوز غير متزوج ولكن ترطها علاقة بالممثل بوراك يوروك Burak Yörük .

الاعمال الفنية التي قامت بها 

مسلسل الممرضة الشجاعة Cesur Hemşire
 مسلسل حطام Paramparça
مسلسل حديقة الحب Sevdanın Bahçesi
مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma
مسلسل العشق 101 love 101
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016