-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu

من هو سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu

من هو سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu
من هو سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu


ولد الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu- سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk -  بتاريخ 24.09.1979 في مدينة ازمير التركية . عمر الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu سنة 2020 هو 41 سنة .ديانة الممثل التركي تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu هي الاسلام .طول تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu هو 189 سم .جنسية تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu هي الجنسية التركية .

دراسته

تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu هو ابن عائلة فنية حيث ان ابوه كان يعمل موسيقار فيما كانت تعمل امه معلمة . تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu الذي كان احد لاعبي المنتخب التركي للكرة الطائرة في طفولته تخرج من جامعة اسطنبول كلية الرياضة قسم تربية رياضية لكن تويجان الذي اراد منذ صغره ان يصبح ممثل قام باخذ دروس في التمثيل في معهد موجدات جازان للفنون وقرر ترك مجال الرياضة والتوجه لمجال التمثيل .

بدايته مع التمثيل 

اول عمل فني يشارك به كان الفلم التركي الكوميدي Kanal-İ-zasyon والذي تم عرضه سنة 2009 .اول عمل تلفزيوني يشارك به كان مسلسل الاخوة الاعداء Düşman Kardeşler والذي تم عرضه سنة 2012 حيث قام بتجسيد شخصية ايلكر في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته كل من طارق بابوتشو اوغلو Tarık Papuççuoğlu واوبا ايدوغان .
 تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu شارك بعد ذلك في العديد من الاعمال الفنية من مسلسلات وافلام و مسرحيات من المسلسلات التي شارك بها مسلسل القروية الجميلة Güzel Köylü حيث جسد شخصية بنيامين في هذا المسلسل "القروية الجميله" هو مسلسل تركي اخرج سنة 2015 وحقق نجاحاً كبيرا في تركيا والعالم العربي رغم انه لم يعرض علي التلفزيون العربي بل عرض مترجم على الانترنت، المسلسل كان من بطولة الممثلة التركية الكبيرة جيزام كاراجا والممثل محمد علي نور اوغلو و الممثل بيرك جانكات،وتدور احداث المسلسل عن فتاة اسطنبولية تنتقل للعيش في قرية صغيره تسمي "موغلا"او"القرية الجميله" حيث يتناول المسلسل الفروقات في العيش بين المدن و القرى .

سنة 2016 شارك في مسلسل السيدة القروية Hanım Köylü والذي كانت البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثلة التركية الجميلة جولسيم علي والتي شاركت في بطولة مسلسل قيامة ارطغرل من خلال تجسيدها لشخصية اصليهان هاتون والممثل التركي الوسيم يوسف جيم .
اخر الاعمال التلفزيونية التي شارك بها كان مسلسل حب الملائكة Meleklerin Aşkı والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية و تم عمل 11 حلقة منه .
تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu الذي اشتهر بخفة دمه وادائه للعديد من الادوار الكوميدية شارك ايضا بعدد كبير من الافلام اخر هده الافلام كان فلم الحمد لله على السلامة Geçmis Olsun والذي تم عرضه سنة 2019 وشارك في بطولته الى جانبه الممثلة التركية الجميلة موجة بوز Müge Boz .

سفر بطل مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk 

 تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk حيث تيجسد شخصية سفر في مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk .
مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk هو مسلسل تركي درامي رومانسي يتم عرض حلقاته على قناة شو تفي  SHOW TV التركية  يشارك في بطولته كل من اصلهان جونير والممثل التركي اسماعيل ديميرجي İsmail Demirci .
 مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk الحلقة 29 سيتم بثها يوم السبت 13.06.2020 على قناة  شو تفي  SHOW TV التركية  فيما سيتم بث   مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk  الحلقة 29 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

                                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016