-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كمال بطل مسلسل اليف alef | الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu

من هو كمال بطل مسلسل اليف alef | الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu 

من هو كمال بطل مسلسل اليف alef | الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu
من هو كمال بطل مسلسل اليف alef | الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu 


الاسم : كنان اميرزالي اوغلو 
الاسم بالتركية : kenan imirzalıoğlu
تاريخ الميلاد : 44 (18.06.1974) 
مكان الولادة : انقرة
الديانة : الاسلام
الطول : 192 سم
الحالة الاجتماعية : متزوج
اسم الزوجة : سينام كوبال Sinem Kobal

كنان اميرزالي اوغلو في سطور 

ولد كنان اميرزي اوغلو ي مدينة انقرة سنة 1974 . انهى دراسة الرياضيات من جامعة يلديز التقنية Yıldız Teknik Üniversitesi . سنة 1995 حصل على جائزة افضل موديل في تركيا . بعدها قام بتمثيل تركيا في مسابقة افضل موديل في العالم وحصل على المركز الاول وجائزة افضل موديل في العالم بفضل وسامته وطوله . اول ظهور له على الشاشة كان من خلال مشاركته في مسلسل قلب مجنون Deli Yürek الذي كان من اخراج المخرج عثمان سناف Osman Sınav .  
الاعمال التي شارك فيها  
شارك بعدها في بطولة عدد من الاعمال الفنية ابرزها مسلسل ايزيل ومسلسل القبضاي الذان حققا نجاح كبير ونال على اثرهما على شعبية كبيرة جعلته يعد احد ابرز الممثلين الاتراك .
كنان اميرزالي اوغلو شارك في عدد من الافلام السينمائية ايضا امثال فلم حكاية طويلة وفلم Ejder Kapanı و فلم Yazı Tura . اخر هذه الافلام كان مشاركته في بطولة فلم جينغيز رجائي الى جانب بطلة مسلسل حريم السلطان الممثلة مريم اوزرلي .

السلطان محمد الفاتح في مسلسل فاتح Fatih 

كنان اميرزالي اوغلو شارك مؤرا في بطولة مسلسل فاتح Fatih الذي تم عرضه على قناة Kanal D التركية حيث قام بتجسيد شخصية السلطان محمد الفاتح في هذا المسلسل الذي كان من المنتظر ان يحقق نجاح كبير الا انه خيب امل القائمين على المسلسل حيث تم انهاء المسلسل بعد الحلقة السابعة فقط وذلك بسبب تدني نسب المشاهدات وبسبب التكلفة المالية الكبيرة لهذا المسلسل التاريخي .
كمال بطل مسلسل اليف alef
كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل الجريمة التركي مسلسل اليف alef والذي يشارك في بطولته ايضا كل من ميليس سيزين Melisa Sözen (ياشار) و الممثل التركي الكبير احمد ممتاز Ahmet Mümtaz Taylan (ستار) .
مسلسل اليف alef يتكوّن من 8 حلقات تدور احداثها حول جريمة قتل وفي كل حلقة يوجد تطوّرات بخصوص الجريمة ، التصوير انطلق في شهر اكتوبر الماضي ، المسلسل هو من اخراج المخرج التركي الكبير Emin Alper الذي حصل على عدّة جوائز عن فلمه الأخير “الأخوات kardesler” وأبرزها جائزة افضل مخرج في مهرجان سراييفو الدولي.

المسلسل سيحمل آثار التاريخ العثماني والاسلامي ، وستدور أحداثه حول محققان - كمال وستار - يحاولان حل سلسلة جرائم القتل الغامضة في اسطنبول التي تلت اكتشاف جثة في مضيق البوسفور وستعاونهم في التحقيق استاذة جامعية-يشار- .
مسلسل اليف alef الحلقة الاولى والثانية سيتم بثها يوم الجمعة الموافق 10.04.2020 على قناة blue tv على الانترنت عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت اسطنبول التاسعة والنصف بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا والسعودية العاشرة والنصف بتوقيت الامارات الثامنة والنصف بتوقيت مصر  فيما سيتم عرض مسلسل اليف الحلقة الاولى و مسلسل اليف الحلقة 2 مترجمة على الانترنت يوم السبت باذن الله سبحانه وتعالى .


حياته الشخصية
الممثل الوسيم تزوج سنة 2016 من الممثلة التركية سينام كوبال Sinem Kobal .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016