-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk || جيمري بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma

من هي الممثلة التركية ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk || جيمري بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ؟

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk  في مدينة هارلم في هولندا بتاريخ 14.04.1991 . عمر الممثلة التركية ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk سنة 2018 هو 27 سنة . طولميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk  هو 176 سم . ديانة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk  هي الاسلام . جنسية الممثلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk هي الجنسية التركية والجنسية الهولندية  .


جيمري بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma
الممثلة التركية ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk || جيمري بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma



دراستها 

الممثلة التركية ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk المولدة في هولندا بدات دراستها الجامعية في جامعة امستردام الهولندية قسم علم نفس الا انها لم تكمل دراستها وقررت التفرغ للعمل في مجال الموضة و التمثيل . ميليسا باموك تتحدث عدة لغات فبالاضافة الى اللغة التركية و الهولندية فانها تتكلم الانجليزية والالمانية .

بدايتها مع التمثيل 

ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk  بدء اهتمامها بالتمثيل وهي في عمر صغيرة وتحديدا عندما كانت في سن الثالثة عشر حيث شاركت في تمثيل فيلم قصير في هولندا ميليسا اصلي باموك بالاضافة الى اهتمامها بالتمثيل كانت مهتمة بالعمل كعارضة ازياء منذ صغرها حيث شاركت اول مرة في عرض ازياء في هولندا وهي في سن الرابعة عشر فقط .
ميليسا اصلي باموك التي تعود اصولها الى مدينة اسكندرون التركية قررت ترك هولندا على الرغم من ان عائلتها تتواجد هنالك وقررت السفر الى اسطنبول التي تعتبر احدى اجمل مدن العالم و المشاركة في مسابقة افضل عارضة ازياء في تركيا best model of turkey سنة 2009 ونجحت بلفت الانظار اليها في تلك المسابقة .
سنة 2011 شاركت بمسابقة ملكة جمال تركيا miss turkey  ونجحت بالفعل بالفوز بالمركز الاول وتسلمت جائزة ملكة جمال تركيا من جيزيم ميميتش ( Gizem Memiç) ملكة جمال تركيا سنة 2010ميليسا اصلي باموك بعد فوزها بجائزة ملكة جمال تركيا قامت بتمثيل تركيا  في مسابقة ملكة جمال العالم سنة 2011 في البرازيل .


الاعمال التي شاركت بها 

ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk التي شاركت في طفولتها بعدد من الاعمال الفنية الصغيرة في هولندا كان اول عمل فني لها في تركيا سنة 2012 من خلال مشاركتها في فلم G D O كما شاركت في نفس السنة في مسلسل حب في مهب الريح yer gök aşk  والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل الكبير مراد انالميش والممثلة توفانا توركاي  والممثل اوغور اصلان .
ميليسا شاركت بعد ذلك في فلم ابدا لا تتراجع سنة 2014 بعد ذلك شاركت في مسلسل سعيد وشورى kurt seyit ve şura الذي شارك في بطولته كل من النجم الكبير كيفانش تاتليتوغ  والممثلة التركية الجميلة التشين سانغو والممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير demet özdemir والممثلة فخرية افجان .
ميليسا اصلي باموك شاركت في نفس السنة في بطولة مسلسل اه اسطنبول الذي شارك في بطولته كل من نجم مسلسل الحفرة  الحالي النجم الكبير أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil و الممثل اوغور بولات و شيبنام بوزوكلو وكاان يلدريم و زيهني جوكتاي .
اخر الاعمال التي شاركت بها الممثلة الجميلة ميليسا اصلي باموك هو مسلسل حب اعمى الذي شارك في بطولته كل من الممثل بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والممثلة الجميلة  نسليهان اتاغول(نيهان)  (زوجة الممثل قادير دوغلو ) . المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني والذي عرضت الحلقة الاولى منه في 15 اوكتوبر 2015 على قناة ستار التركية وامتد موسمه الاول لغاية 35 حلقة  حقق نجاح منقطع النظير ونال شهرة كبيرة خصوصا في العالم العربي الامر الذي دفع القائمين على المسلسل بانتاج جزء ثاني تم البدء بعرضه بتاريخ 21 سبتمبر 2016 .

جيمري في مسلسل الاصطدام Çarpışma

ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk تشارك الان في بطولة مسلسل الاصطدام الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) .
ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk تجسد شخصية جيمري في مسلسل الاصطدام وهي محامية ماهرة وابنة محامي كبير تتعرض لحادث اصطدام مع كرم الذي يقوم بطعنها اثناء سرقة بيتها .
مسلسل الاصطدام الحلقة 4 سيتم عرضها يوم الخميس 13.12.2018 فيما سيتم عرض مسلسل الاصطدام الحلقة 4 مترجمة يوم الجمعة على الانترنت باذن الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016