-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية ديميت اوزديمير demet özdemir (سانيم) بطلة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş

ولدت الممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير demet özdemir (سانيم) بطلة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş في مدينة كوجالي Kocaeli التركية بتاريخ 26.02.1992 لعائلة تتكون من خمس افراد ديميت هي البنت الاصغر في عائلتها . ديميت اوزديمير انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول بعد انفصال ابويها في عمر صغير حيث ذهبت مع امها واختها الى اسطنبول . 

الممثلة التركية ديميت اوزديمير (سانيم) بطلة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş
الممثلة التركية ديميت اوزديمير (سانيم) بطلة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş

دراستها

ديميت اوزديمير التي اضطرت الى الانفصال عن المدرسة لفترة من الزمن نالت شهادتها الثانوية بعد ان اتمت دراستها الثانوية بدوام ليلي . بعد انهائها الثانوية تلقت تعليمها المسرحي من معهد شاهيكا تيكاند Şahika Tekand .

بدايتها مع التمثيل

اول ظهور لها على الشاشة كان من خلال مشاركتها في فيديو كليب لغنية احرق وانسى Ateş Et ve Unut لمصطفى صندال Mutafa Sandal . شاركت بعدها في مسلسل ساعطيك سرا Sana Bir Sır Vereceğim الذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته كل من اسراء رونابار و مراد خان و اركين كوتش . ديميت قامت بتجسيد شخصية ايلين في هذا المسلسل بعد هذا المسلسل شاركت في مسلسل السيد كورت و شورا Kurt Seyit ve Şura حيث جسدت شخصية عليا .
ديميت اوزدمير لم تكتفي بالتمثيل في المسلسلات بل شاركت ايضا في عدد من الافلام السينيمائية كان اولها فلم احفظ سرك Tut Sözünü حيث جسدت شخصية ديميت في هذا الفلم .

الظهور الحقيقي

ظهورها الحقيقي كان من خلال مسلسل رائحة الفراولة Çilek Kokusu حيث ادت دور البطولة الرئيسية فيه الى جانب الممثل التركي الوسيم يوسف جيم Yusuf Çim ديميت ادت دور اصلي في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية .

لالي في مسلسل الغرفة 309

سنة 2016 شاركت في بطولة مسلسل الغرفة 309 No:309 والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية ديميت ادت شخصية لالي في هذا المسلسل الذي امتد لموسمين .
ديميت التي تمتلك القدرة على البكاء وانزال الدموع في عينيها في الوقت الذي تريد تتميز ايضا بضحكتها الجميلة .

سانيم في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş

ديميت تشارك الان في بطولة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş والذي يتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية رفقة الممثل الوسيم جان يمان . ديميت تؤدي شخصية سانيم في هذا المسلسل الرومانسي الكوميدي .

الحالة الاجتماعية 

ديميت ربطتها علاقة عاطفية بزميلها في مسلسل رائحة الفراولة الممثل التركي الوسيم يوسف جيم Yusuf Çim الا انهما انفصلا عن بعضهما بعد فترة  .
ديميت الان تربطها علاقة بلاعب فريق بشكتاش التركي والمنتخب التركي لكرة القدم اوزها اوز يعقوب Oğuzhan Özyakup .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016