-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هوبيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş )

من هوبيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ) ؟ كم عمر بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ) ؟ ما هي ديانة بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş )؟ من هي حبيبة بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ) ؟ هل بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ) متزوج ؟ ما هو اسم ايمره بطل مسلسل طائر الصباح Erkenci Kuş  الحقيقي ؟

بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş  )
بيراند تونجا Birand Tunca ( ايمره بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş  )

الاسم :  بيراند تونجا 
الاسم بالتركية : Birand Tunca  
تاريخ الميلاد : 28 ( 25.10.1990 )
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : اخضر
الطول : 1.87 متر
المهنة : ممثل 
الحالة الاجتماعية : اعزب 

بيراند تونجا Birand Tunca  في سطور 

ولد بيراند تونجا Birand Tunca في مدينة اسطنبول التركية سنة 1990 . بدات موهبته بالتمثيل بالظهور منذ صغره حيث كاناي يشارك في مسرح المدرسة منذ ايام دراسته في المدرسة الابتدائية .بعد اتمامه دراسته الثانوية بدا دراسة التمثيل في مركز موجدات جازان للفنون Müjdat Gezen Sanat Merkezi والذي تخرج منه عدد كبير من النجوم الاتراك .

اول ظهور له 

اول ظهور للنجم بيراند تونجا Birand Tunca كان من خلال مشاركته في الموسم الاول من المسلسل التاريخي مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş ''Ertuğrul'' . بيراند جسد شخصية بايسون في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته عدد من النجوم الكبار امثال انجين التان دورياتان الذي يجسد شخصية ارطغرل ابن سليمان شاه (دور البطولة الرئيسي) و هوليا دارجان التي تجسد شخصية الام هايماه و اسراء بيلجيتش التي تجسد شخصية السلطانة حليمة زوجة ارطغرل و جينغيز جوشكون الذي يجسد دور تورغت الب و نور الدين سونماز الذي يجسد دور بامسي و جولسيم علي التي تجسد شخصية اصلهان هاتون و بورتشين عبد الله التي تجسد شخصية حفصة في هذا المسلسل .

ايمره في مسلسل الحب لا يفهم الكلام

بيراند تونجا الذي استطاع لفت الانظار اليه من خلال مشاركته في مسلسل قيامة ارطغرل شارك بعدها في مسلسل الحب لا يفهم الكلام Aşk Laftan Anlamaz الذي تم عرضه على قناة شو التركية و شارك في دور البطولة الرئيسية فيه كل من الممثل بوراك دينيز Burak Deniz و الممثلة هاندا ارتشيل Hande Erçel . بيراند قام بتجسيد شخصية ايمره في هذا المسلسل الذي نال اعجاب الكثيرين في تركيا و العالم العربي .

 ايمره في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş

بيراند تونجا يشارك الان في بطولة مسلسل  الطائر المبكر Erkenci Kuş حيث يقوم بتجسيد شخصية ايمره في هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي والذي يتم عرضه على قناة ستار Star TV التركية . والذي يشارك في بطولته الرئيسية كل من الممثل الوسيم جان يمان و الممثلة ديميت اوزديمير .

الحالة الاجتماعية 

بيراند تونجا غير متزوج ولا توجد لديه حبيبة لكن بعض الاخبار تقول انه على علاقة بالممثلة التركية ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz ( سنا بطلة مسلسل الحفرة ) حيث تم مشاهدتهما معا يقومان بالتسوق في احد مولات مدينة اسطنبول .

الاعمال التي شارك بها 

Babam ve Ailesi - Kanal D  مسلسل ابي وعائلته
Aşk Laftan Anlamaz - FOX مسلسل الحب لا يفهم الكلام 
Diriliş ''Ertuğrul'' - TRT 1 مسلسل قيامة ارطغرل 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016