-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو الممثل التركي بيركاي هاردال berkay hardal ( يغمور بطل مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı )

من هو الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal ( يغمور بطل مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı ) ؟ كم عمر  الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal ( يغمور بطل مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı ) ؟ ما هي ديانة الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal ( يغمور بطل مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı ) ؟ هل الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal متزوج ؟ من هي حبيبة الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal ؟ ما هو اسم يغمور بطل مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı الحقيقي ؟ 

الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal
الممثل التركي  بيركاي هاردال berkay hardal

الاسم :    بيركاي هاردال
الاسم بالتركية : berkay harda
تاريخ الميلاد : 21 (  18.10.1996 )
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.78 متر
المهنة : ممثل 
لون الشعر : اسود

بيركاي هاردال berkay hardal في سطور 

ولد الممثل التركي  الشاب بيركاي هاردال berkay hardal في مدينة اسطنبول التركية سنة 1996 . بيركاي هاردال تلقى دروس في التمثيل وبدا بممارسة التمثيل مباشرة .

اول عمل له 

يعتبر مسلسل عروس اسطنبول İstanbullu Gelin  اول عمل فني يشارك بيركاي هاردال فيه حيث جسد شخصية مراد في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية و الذي شارك في بطولته كل من الممثل التركي الكبير اوزجان دينيز Özcan Deniz و الممثلة التركية الجميلة اصلي انفير Aslı Enver .
بيركاي على الرغم  من ان هذا المسلسل هو اول عمل فني له الا انه نجح في لفت الانظار اليه في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا وامتد لموسمين ومن المنتظر ان يمتد الى موسم ثالث .

يغمور في مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı

بيركاي هاردال يشارك الان في بطولة مسلسل حب الملائكة meleklerin aşkı حيث يجسد شخصية يغمور في هذا المسلسل الذي تشاركه بطولته الممثلة التركية الجميلة جولبير اوزدمير Gülper Özdemir والتي تجسد شخصية ملك .
المسلسل يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم خميس على قناة شو show tv التركية ويشارك في بطولته ايضا عدد من النجوم الاتراك امثال ديدام بالتشين Didem Balçın (ماليكا) و تويجان افان اوغلو Toygan Avanoğlu (نجم الدين) و الطفلة التركية الجميلة ابرار اليا ديمير بيليك Ebrar Alya Demirbilek (شيرين تشيكلماز) المعروفة بالطفلة ابرار التركية .

الحالة الاجتماعية 

بيركاي هاردال تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية  هيرا كويونجو اوغلو hira koyuncuoğlu  والتي شاركت معه في  مسلسل عروس اسطنبول İstanbullu Gelin حيث تحولت صدقتهما الى حالة حب بعد اللقاء الاول كما قالت هيرا كويونجو اوغلو .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016