-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza )

من هو الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) ؟ كم عمر الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) ؟ ما هي ديانة الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) ؟ من هي حبيبة الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) ؟ هل الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) متزوج ؟ ما هي الاعمال الفنية  التي شارك بها الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza ) ؟

الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza )
الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay ( اوزان بطل مسلسل العقبى لنا darısı başımıza )
الاسم : محمد اوزان دولوناي
الاسم بالتركية : Mehmet Ozan Dolunay
تاريخ الميلاد : 27 (17.02.1991)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.79 متر
المهنة : ممثل 

الاعمال التي شارك فيها

2018 - Darısı Başımıza
 2017 - Lise Devriyesi
 2016 - Yüksek Sosyete
 2016 - Kiralık Aşk
 2016 - Oyunbozan
 2015 - Tatlı Küçük Yalancılar


محمد اوزان دولوناي في سطور

ولد محمد اوزان دولوناي في مدينة اسطنبول سنة 1991 . وتخرج من جامعة كوتش Koç Üniversitesi كلية الهندسة قسم الهندسة الميكانيكية وفي الوقت نفسه تلقى دروس في التمثيل  .

اول ظهور له 

اول مرة سمع فيه اسم محمد اوزان دولوناي كانت من خلال مشاركته في برنامج من يريد ان يصبح مليونير Kim Milyoner Olmak İster? ( من سيربح المليون النسخة التركية ) .اول عمل فني شارك فيه كان مسلسل كاذبات صغيرات جميلات Tatlı Küçük Yalancılar .

الظهور الحقيقي له 

المسلسل الذي استطاع  محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay من خلاله بلفت الانظار اليه كان مسلسل الطبقة المخملية yüksek sosyete  والذي شارك في بطولته ايضا الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك Engin Öztürk و الممثلة هازار إيرجوتشلو Hazar Ergüçlü و الممثلة ميريتش ارال Meriç Aral وتم عرض حلقاته على قناة ستار تي في التركية  .

يغيت في مسلسل دورية الثانوية Lise Devriyesi

الممثل الشاب الوسيم والذي استطاع اثبات موهبته في التمثيل شارك سنة 2017 في مسلسل دورية الثانوية Lise Devriyesi والذي تم عرضه على قناة ت ر ت التركية وشارك في بطولته ايضا عدد من الممثلين الشباب امثال ايبرو اكيل Ebru Akel و دوغان اكدوغان Doğan Akdoğan و اسينا توغال Asena Tuğal . محمد اوزان دولوناي جسد شخصية يغيت في هذا المسلسل .

اوزان في مسلسل العقبى لنا darısı başımıza

محمد اوزان دولوناي يشارك الان في بطولة مسلسل العقبى لنا darısı başımıza الى جانب الممثلة التركية اليف دوغان Elif Doğan والتي تجسد شخصية اويكو في هذا المسلسل الذي يتم عرضه اسبوعيا كل يوم خميس على قناة شو التركية .
المسلسل يشارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال ابراهيم كنديريجي İbrahim Kendirci و اتشيليا توبال اوغلو Açelya Topaloğlu و نرجس كومباسار Nergis Kumbasar .

الحالة الاجتماعية

محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay غير متزوج لكن تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية ميليسا شينولسون Melisa Şenolsun والتي شاركت معه في مسلسل الطبقة المخملية yüksek sosyete .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016