-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اجمل لقطات ردود افعال فارتولو سعد الدين بطل مسلسل الحفرة çukur

يترقب عشاق مسلسل الحفرة بداية مسلسل الحفرة الجزء الثاني بشغف كبير نظرا لما حققه الموسم الاول من المسلسل من نجاح كبير جدا وبسبب النهاية الدرامية للموسم الاول .
المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني والذي شارك في بطولة موسمه الاول  كل من اراس بولوت اينيملي (يماتاش) و ديلان تشيشيك دينيز (سنا)  و ايرجان كيسال (ادريس ) و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) و ألبيران دويماز ( ايمره) و رضا كوجا أوغلو (اليتشو) و  بريهان سافاش perihan savaş ( الام سلطان كوتشوفالو ) و اونير اركان (سليم) وعدد اخر من النجوم . من المنتظر ان يشهد تغير كبير في الممثلين نظرا للنهاية الدرامية للموسم الاول حيث شهدت نهاية الموسم الاول موت معظم شخصيات المسلسل باستثناء النجوم  اراس بولوت اينيملي (يماتاش) و ديلان تشيشيك دينيز (سنا)  و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) و  بونجوك يلماز boncuk yılmaz ( ساديش) . 
المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا بفضل الاداء الكبير من الممثلين فيه شهد تالق غير عادي من قبل الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل الذي جسد شخصية فارتولو سعد الدين . الشخصية التي تدور حول رجل يعود الى حيه الذي ولد فيه وعاش حتى سن الثامنة يعود الى هذا الحي (الحفرة) بعد 30 عام من اجل الانتقام من ابيه وعائلته الذين لم يسالو عنه طوال هذه المدة . أركان كولشاك كوستانديل نجح بفضل ادائه بجعل الناس يحبون شخصيته على الرغم من انها شخصية شريرة . فارتولو سعد الدين من المنتظر ان يواصل تالقه في الموسم الثاني من المسلسل لكن هذه المرة من المنتظر ان يتعاون مع اخيه يماتش (اراس بولوت اينيملي) من اجل استعادة الحفرة ومن اجل ايجاد حبيبته ساديش التي تم اختطافها في الحلقة الاخيرة من الموسم الاول .

ونقدم لكم في هذه المشاركة ابرز رود افعال فارتولو سعد الدين طيلة الموسم الاول 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016