-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو جان يمان Can Yaman ( جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş و فريد في مسلسل البدر doluay )

من هو جان يمان Can Yaman ( جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş و فريد في مسلسل البدر doluay ) ؟ كم عمر جان يمان Can Yaman ( جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş و فريد في مسلسل البدر doluay ) ؟ من هو جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ كم عمر جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ ما هي ديانة جان يمان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ من هي حبيبة جان يمان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ هل جان يمان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş متزوج ؟ 

جان يمان Can Yaman
من هو جان يمان Can Yaman ( جان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş و فريد في مسلسل البدر doluay )

الاسم :  جان يمان 
الاسم بالتركية : Can Yaman 
تاريخ الميلاد : 28 (19.04.1989)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.83 متر
المهنة : ممثل 

 جان يمان Can Yaman في سطور

ولد جان يمان في مدينة اسطنبول التركية وتحديد في منطقة سوادية الواقعة بالطرف الاسيوي من مدينة اسطنبول سنة 1989 . ابوه من المهاجرين اليوغسلاف .

دراسته 

انهى تعليمه الثانوي من مدرسة ثانوية ايطالية في مدينة اسطنبول وذهب بعد ذلك الى امريكا وتلقى دروس في الر قص و الملاكمة و العزف كما لعب كرة القدم في فريق بشكتاش Beşiktaş التركي لفترة قصيرة ضمن الفئات العمرية لهذا النادي الذي يعتبر احد الاندية الثلاث الكبار في تركيا الى جانب فريقي جلطة سراي و فنربهشة .
تخرج من جامعة يديتبه Yeditepe Üniversitesi كلية الحقوق . جان الذي عمل لفترة كمحامي كانت بدايته مع التمثيل كانت بفضل صديقه الذي اصر عليه بالانتقال الى عالم التمثيل . جان نجح بالفعل في اثبات موهبته في التمثيل وساعده في ذلك وسامته و جسمه الرياضي الذي يتمتع به وانتقل بالفعل من المحاماة الى التمثيل . 

بدايته مع التمثيل 

اول عمل شارك به كان مسلسل اعمال القلب Gönül İşleri سنة 2014 و الذي شارك في بطولته عدد  كبير من الممثلين الكبار امثال Sinem Kobal سينام كوبال ,  تيمونتش ايسان  Timuçin Esen وسلمى ايرغيتش Selma Ergeç . جان استطاع اثبات موهبته في هذا المسلسل و هو ما ساعده على المضي بخطى سريعة في هذا المجال .

اول بطولة رئيسية 

بدايته الحقيقية مع التمثيل كانت من خلال مسلسل العشق عنادا İnadına Aşk والذي نال فيه دور البطولة الرئيسية الى جانب  الممثلة ايردام فورديم Erdem Vurdem . جان قام بتجسيد شخصية يالين في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس Fox TV التركية .

فريد في مسلسل البدر Dolunay 

جان يمان شارك في بطولة مسلسل البدر Dolunay والذي بدا في صيف سنة 2017 وتم عرضه على قناة ستار التركية . جان قام بتجسيد شخصية فريد في هذا المسلسل الذي شاركته دور البطولة فيه الممثلة التركية اوزجي جوريل Özge Gürel .

جان في مسلسل الطائر المبكر 

جان يمان يشارك الان في بطولة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş الى جانب الممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير Demet Özdemir . حيث يقوم بتجسيد شخصية جان في هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي والذي يتم عرضه على قناة ستار Star TV التركية .

الحالة الاجتماعية 

جان يمان غير متزوج وانفصل حديثا عن حبيبته الممثلة التركية بيستيمسو أوزديمير  ‪Bestemsu Özdemir‬‏ والتي شاركت في عدد من الاعمال الفنية والتي كان اخرها مسلسل مريم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016