-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي سيرما هاتون | لممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik | بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Eruğrul

معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik ( سيرما هاتون ) | بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس  Diriliş Eruğrul

انضمت الممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik الى طاقم عمل مسلسل قيامة راطغرل Diriliş Eruğrul . حيث ستشارك في بطولة مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس ابتداءا من الحلقة 129 .
اويكو تشيليك öykü çelik ستبدا بالظهور على الشاشة بعد عدة اسابيع و ستجسد شخصية جديدة مختلفة عن الشخصيات التي جسدتها سابقا اثناء مسيرتها الفنية . ونقدم لكم في هذه المشاركة معلومات عن الممثلة الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik .


من هي سيرما هاتون | لممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik | بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس  Diriliş Eruğrul
من هي سيرما هاتون | لممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik | بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس  Diriliş Eruğrul



من هي اويكو تشيليك öykü çelik ؟

ولدت التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik في يوم 13 تموز 1987 في مدينة إسطنبول كبرى المدن التركية . اويكو تشيليك öykü çelik هي ابنة  مدرب كرة قدم مشهور في تركيا .
انهت دراستها الابتدائية والثانوية في اسطنبول وبدئت دراسة المسرح في جامعة اسطنبول الا انها لم تكمل دراستها بعد ان تعرضت الى حادث سير اصيبت على اثره باصابات بليغة الا انها تلقت العلاج وتشافات من الحروق التي المت بها وعادات الى تلقي دروس في التمثيل على المسرح .
اويكو تشيليك öykü çelik بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فلم ممر الجن Cin Geçidi سنة 2008 كما شاركت في نفس السنة بمسلسل محطة اكاسيا Akasya Durağı واستطاعت لفت الانظار اليها بفضل جمالها والموهبة الكبيرة التي ابدتها خلال التمثيل .
شاركت بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في مسلسل القصبة Kasaba ومسلسل ايام العثمانيين  Bir Zamanlar Osmanlı و مسلسل البحر الاخضر Yeşil Deniz و مسلسل شوكت يريمدار Şevkat Yerimdar وفلم الانقلاب التركي Darbe.
العمل الذي عرفت به في العالم العربي كان مسلسل بويراز كارايل Poyraz Karayel الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وحقق شعبية كبيرة في تركيا و تم تصوير 82 حلقة منه حيث بدء المسلسل سنة 2015 و انتهى سنة 2017 وشارك في بطولته كل من الممثل إيلكر كاليلي و الممثله بورتشين تيرزي اوغلو.
اخر الاعمال التي شاركت به الممثلة التركية الجميلة اويكو تشيليك öykü çelik كان مسلسل المحارب savaşçı  الذي لا يزال الموسم الثاني منه يعرض على قناة فوكس التركية .

مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الذي حقق نجاح منقطع النظير في اجزاءه الاربعة الاولى شهد في نهاية موسمه الرابع مغادرة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل اسراء بيلجيتش esra bilgiç والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة طيلة المواسم الاربعة الماضية والتي تشارك الان في بطولة مسلسل امل واحد يكفي . الجزء الخامس سيشهد انضمام عدد من النجوم الجدد ابرز هذه الاسماء هو النجم التركي الكبير  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والذي جسد مؤخرا شخصية كمال بطل مسلسل حب اعمى  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit سيجسد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل مؤسس الامبراطورية العثمانية . من الاسماء المميزة الاخرى التي انضمت حديثا الى طاقم عمل المسلسل الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral والتي ستكون حبيبة ارطغرل الجديدة وابنة اشد اعدائه في الموسم الخامس بعد وفاة زوجته السابقة السلطانة حليمة . من الاسماء الاخرى التي انضمت الى المسلسل الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz والممثل الطفل  يغيت ميرغن Yiğit Merge .
مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul  الحلقة 131 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل على قناة trt 1 التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul  الحلقة 131  مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016