-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة مسلسل حلقة halka و موعد عرض مسلسل حلقة halka

قصة مسلسل حلقة halka و موعد عرض مسلسل حلقة halka 
قصة مسلسل الحلقة halka و موعد عرض مسلسل الحلقة halka
قصة مسلسل الحلقة halka و موعد عرض مسلسل الحلقة halka 


من المنتظر ان  يحقق مسلسل الحلقة halka نجاحا كبيرا نظرا الى العدد الكبير من كبار الممثلين الاتراك الذين سيشاركون في بطولة هذا العمل . ابرز هذه الاسماء هي الممثلة الجميلة هاندا ارتشيل Hande Erçel والتي تحظى بشعبية كبيرة في تركيا و في العالم العربي هاندا ارتشيل التي شاركت الموسم الفائت في بطولة مسلسل اللؤلؤة السوداء ستقوم بتجسيد شخصية موجدة في مسلسل الحلقة . من الاسماء التي من المنتظر ان  تلفت النظر اليها بطل مسلسل الحلقة الممثل الوسيم سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu الذي سيقوم بتجسيد شخصية جيهانغير ومن النجوم الاتراك المشاركين في بطولة مسلسل الحلقة الممثل  كان يلدريم Kaan Yıldırım الذي نال شهرة كبيرة في تركيا بعد تجسيده شخصية فيردي في مسلسل اه اسطنبول ulan istanbul كان يلدريم سيقوم بتجسيد شخصية كان كارابولوت ومن النجوم الشباب الذين سيشاركون في بطولة مسلسل الحلقة الممثلة الشابة هازال سوباشي صاحبة ال22 سنة والتي ستقوم بتجسيد شخصية بهر و الممثلة الجميلة ديلان تيلكوك التي تجسد شخصية ايريم . 
مسلسل الحلقة سيتم بثه على قناة trt 1 التركية وسيكون من انتاج شركة  Es Film التي قامت بانتاج اعمال كبيرة مثل مسلسل المجهولون ومسلسل فيلينتا وتقوم بانتاج مسلسل السلطان عبد الحميد .
شركة  Es Film التي لم تحقق النجاح المنتظر في مسلسل المجهولون تسعى للاستفادة من الاخطاء التي وقعت بها اثناء انتاجها ذلك المسلسل و الذي يصنف من الاعمال البولوسية .
مسلسل الحلقة سيكون من اخراج المخرج الكبير فولكان كوجا تورك  Volkan Kocatürk اما كاتب سيناريو المسلسل فهو ليفنت جان تيك Levent Cantek . مسلسل الحلقة يصنف ضمن المسلسلات البوليسية المليئة بمشاهد الاثارة (الاكشن) .
قصة مسلسل الحلقة سيكون عبارة عن قصة انتقام بين جيهانغير و كان اما عن سبب تسمية المسلسل باسم الحلقة فيعود الى وجود ثلاثة حلقات معقدة منذ 40 سنة .

موعد عرض مسلسل الحلقة halka 

مسلسل حلقة halka الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الثلاثاء 22.01.2019 على قناة trt 1 فيما سيتم عرض مسلسل الحلقة halka الحلقة 2 مترجمة يوم الاربعاء على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
  1. هسه سؤال ... خلص الموسم الاول من المسلسل ولا لا ... و اذا خلص في موسم ثاني ولا لا و متى ينعرض

    ردحذف
  2. الردود
    1. مسلسل الحلقة كان يتم عرضه على قناة trt 1 التركية وتم انهاء المسلسل .المسلسل موجود مترجم على الانترنت

      حذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016