-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قادير دوغلو Kadir Doğulu - عزيز بطل مسلسل الوصال vuslat

من هو قادير دوغلو Kadir Doğulu - اوزان بطل مسلسل الوصال vuslat  ؟ كم عمر  قادير دوغلو Kadir Doğulu ؟ من هي زوجة  قادير دوغلو Kadir Doğulu ؟ من هو زوج الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول ؟ من هو اوزان بطل مسلسل فوسلات vuslat  ؟

قادير دوغلو Kadir Doğulu - اوزان بطل مسلسل الوصال
قادير دوغلو Kadir Doğulu - اوزان بطل مسلسل الوصال



من هو قادير دوغلو Kadir Doğulu

الاسم : قادير دوغلو
الاسم بالتركية : Kadir Doğulu
تاريخ الميلاد : 36 (19.04.1982)
مكان الولادة : مرسين Mersin
الطول : 179 سم
الديانة : الاسلام
الزوجة : نسليهان اتاغول

الاعمال التي قام بها 

2019-vuslat
2018 - Babamın Günahları
 2016 - Bana Sevmeyi Anlat
 2015 - Muhteşem Yüzyıl Kösem 2015
 Sevdam Alabora 2013
 Fatih Harbiye 2013
 Bir Hikayem Var (Sinema Filmi) 2013
 Pis Yedili 2011
2010 Küçük Sırlar

 قادير دوغلو Kadir Doğulu

ولد قادير دوغلو Kadir Doğulu في مدينة مارسين التركية بتاريخ 19 نيسان 1982 . اسمه الحقيقي عبد القدير . عائلته تتكون من 7 افراد امه ربة منزل وابوه متقاعد ولديه 4 اخوة اخرين. احد هؤلاء الاخوة هو مصمم الازياء المشهور كمال دوغلو .
قادير دوغلو  كان يعمل اثناء دراسته في المدرسة المتوسطة والثانوية من اجل مساعدة عائلته ماديا . وكان يستمتع اثناء عمله في المقاهي والبارات . سنه 2000 انتقل الى اسطنبول من اجل ان ينتقل الى جانب اخيه . عمل في عدة اماكن في اسطنبول حيث عمل كجرسون في مقهى المدينة والثلج Cafe City ve Buz . وكان يعمل ايام السبت والاحد (ايام العطلة) ايضا في مطعم Salomanje . بعد فتره من الزمن استطاع بالنقود التي حصل عليها السفر والتعرف على المقاهي والمطاعم في مدن برشلونة و روما  .
تعرف على اصناف الطعام الغربي هنالك وعند عودته الى تركيا عمل لمدة سنتين كمدير لمقهى House Cafe . في هذه الفترة استطاع بفضل اخيه التعرف على المغنية التركية هاندا ينار . هذه المعرفه تحولت الى حب بعد  فترة قصيرة . هاندا قامت بتسليم اعمالها الى قادير . وبعد فترة كبرت  الاعمال واسسوا شركة T.p.a .
درس فن الطهي في جامعة اوكان Okan Üniversitesi .
بدايته مع التمثيل كانت سنة 2010 من خلال مشاركته في بطولة مسلسل اسرار صغيرة Küçük Sırlar . شارك بعدها في عدد من الاعمال احد هذه الاعمال هو مسلسل فاتح حربية الذي شارك في بطولته الى جانب قادير دوغلو كل من نسليهان اتاغول ويونس ايمره يلدريمير . سنة 2014 عمل كمقدم لبرنامج Star Işığı X Factor الذي بلغت جائزته مليونين ليرة تركية .
قادير دوغلو الذي يشجع فريق فنربهشة في تركيا يحب التجول بالموتوسيكل و الذهاب الى المسرح و ممارسه الرياضة في اوقات فراغه. سنة 2015 شارك في بطولة مسلسل انقلاب حبيبيتي Sevdam Alabora الى جانب الممثلة التركية ايلتشين سانغو Elçin Sangu .


قادير شارك مؤخرا في بطولة مسلسل خطابا ابي Babamın Günahları الذي تم عرضه على قناة ستار التركية حيث شارك في هذا المسلسل الى جانب قادير كل من ميليسا سوزان و مصطفى اوغورلو الا ان المسلسل لم يحقق النجاح الذي كان متوقع وتم عمل الحلقة الاخيرة منه مبكرا بسبب تدني نسب المشاهدة .

زوجته 

قادير دوغلو تزوج سنة 2016 من الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول Neslihan Atagül التي شاركته بطولة مسلسل فاتح حربية والمعروفة بالعالم العربي باسم نيهان وهو الاسم الذي اشتهرت به من خلال مسلسل حب اعمى  .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016