-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية نازان كيسال Nazan Kesal || حميرة بطلة مسلسل الحلقة Halka

من هي نازان كيسال Nazan Kesal حميرة بطلة مسلسل الحلقة Halka  ؟ كم عمر الممثلة التركية نازان كيسال؟ من هو زوج نازان كيسال ؟ ما هي ديانة نازان كيسال ؟ كم عدد اولاد نازان كيسال ؟ ما اسم ابن نازان كيسال ؟ كم طول نازان كيسال ؟ من اسم زوجة الممثل ارجان كيسال (ادريس بابا) بطل مسلسل الحفرة؟

من هي نازان كيسال Nazan Kesal ؟

الاسم : نازان كيسال Nazan Kesal
العمر : 49 (24/3/1969)
مكان الولادة : مانيسا - تركيا  Manisa 
اسم الزوج : ايرجان كيسال Ercan Kesal
الطول : 1.62
الوزن : 55
الديانة : الاسلام

 نازان كيسال Nazan Kesal 

ولدت الممثلة التركية  نازان كيسال Nazan Kesal في مدينة مانيسا في تركيا بتاريخ 24/3/1969 .تخرجت نازان كيسال من كلية الفنون الجميلة في جامعة 9 سبتمبر في مدينة إزمير التركية . كما درست الماجستير في جامعة بيكنت Beykent وتخرجت من قسم تلفزيون وسينما .
نازان كيسال التي بدات العمل في التمثيل منذ سنة 1996 عملت كممثلة ومخرجة في مسرح الدولة في مدينة ديار بكر التركية بين سنتين 1996 و 2004 .عملت بعد ذلك في عدد من المسارح ايضا مثل مسرح بيت الفنون في انقرة و مسرح اسطنبول ومسرح المراة .

الظهور الحقيقي 

نازان كيسال قامت بتمثيل العديد من الادوار المهمة بنجاح في المسرحيات و المسلسلات والافلام التي قامت بها  لكن العمل الذي استطاعت من خلاله لفت الانظار اليها كان مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehi الذي تم عرضه على قناة Kanal D والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من جوكتشة باهادير Gökçe Bahadır و ايلكار كاليليİlker Kaleli . نازان كيسال قامت بتجسيد شخصية مريم في هذا المسلسل .
قامت بعد هذا المسلسل باداء العديد من الاعمال مثل قيامها بتجسيد شخصية اوفتاديه في مسلسل Bugünün Saraylısı و شخصية هجران في مسلسل جرح هجران Hicran Yarası وشخصية سيفجي في مسلسل حب و عقاب Aşk ve Ceza كما شاركت ايضا في فلم Delibal الذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من تشاغتاي اولوسوي Çağatay Ulusoy وليلى ليديا توغوتلو Leyla Lydia Tuğutlu

 فضيلة في مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları

اخر اعمال الممثلة الكبيرة نازان كيسال هو مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları الذي تم عرضه على قناة ستار Star TV التركية , نازان قامت بتجسيد شخصية فضيلة في هذا المسلسل الذي حقق نجاح كبير في تركيا وامتد لموسمين و الذي شارك في بطولته الى جانب نازان كيسال Nazan Kesal كل من  تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul و  و دينيز بايسال Deniz Baysal و الب نافروز alp navruz و افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu .  

حميرة في مسلسل الحلقة Halka 

 نازان كيسال Nazan Kesal تشارك الان في بطولة مسلسل الحلقة Halka  الذي سيتم البدء بعرض حلقاته في شهر يناير 2019 على قناة trt1 والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم امثال الممثل التركي الوسيم سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu (جيهانغير) وبطلة مسلسل الحلقة Halka الممثلة الجميلة هاندا ارتشيل Hande Erçel (موجدة) والممثل كان يلدريم Kaan Yıldırım (كان كاربولوت) والممثلة الجميلة هازال سوباشي Hazal Subaşı ( بهر ) .
 نازان كيسال Nazan Kesal ستقوم بتجسيد شخصية حميرة في هذا المسلسل البوليسي .

حياتها الشخصية

تزوجت نازان كيسال من الممثل التركي الكبير ايرجان كيسال Ercan Kesal (ادريس في مسلسل الحفرة ) وانجبا طفل اسمياه بويراز كيسال Poyraz Kesal .





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016