-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( ولي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )

من هو الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( والي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )

ولد الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak بطل مسلسل  في مدينة انقرة عاصمة تركيا بتاريخ 12.09.1977 . عمر الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak سنة 2018 هو 41 سنة . طول اونور صايلاك onur saylak هو 180 سم . ديانةاونور صايلاك onur saylak هي الاسلام . جنسية الممثل اونور صايلاك onur saylak هي الجنسية التركية .


الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( ولي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )
الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( ولي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )

بدء اونور صايلاك onur saylak دراسته الجامعية في جامعة الشرق الاوسط التقنية قسم فيزياء لكنه لم يكمل دراسته في هذا الجامعة وانتقل لدراسة الحقوق في جامعة انقرة و اثناء سنوات دراسته انضم للتمثيل في مسرح الجامعة . اونور صايلايك احب المسرح والتمثيل كثيرا حيث اصبح شغله الشاغل وقرر ترك الجامعة مجددا والانتتقال الى جامعة بيلكينت و دراسة المسرح وهنالك اثبت تفوقه في هذا المجال واظهر موهبة كبيرة في التمثيل حيث بدء بالمشاركة في التمثيل على مسرح بلدية انقرة .
ظهوره الاول على الشاشة كان سنة 2003 وشارك في تقديم برنامج هيا  لنذهب الذي تم عرضه على قناة trt التركية . وشارك بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال كان من ابرز هذه الاعمال مسلسل سارقة القلب الذي تم عرضه سنة 2010 حيث نجح في لفت الانظار اليه في هذا المسلسل الذي جسد فيه شخصية ليفنت .
من الاعمال التي شارك بها اونورصايلاك  سجاد بيتنا عام 2000 ، الحب لايأتي من هناعام 2003 ومسلسل الغريب عام 2004 ومسلسل لا بدونك ولا من دونك 2005 ومسلسل اسم الرمز 2006.
اونور صايلاك اشتهر في العالم العربي من خلال مشاركته في مسلسل عاصي الذي عرض سنة 2007 والذي شارك به الى جانب الممثلة التركية الشهيرة توبا بيوكستون المعروفة بـ لميس ، والتي تزوجت من أونور عام 2011 وأنجبت منه توأمهما قبل ان ينفصلا سنة 2017 .
اونوؤ صايلاك شارك سنة 2012 في بطولة فلم توبراك ومايا ونال على اثرهما جائزة افضل ممثل لسنة 2012 في حفل جوائز يشيلجام و جوائز سياد للأفلام .


الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( ولي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )
الممثل التركي اونور صايلاك onur saylak ( ولي بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )


اونور صايلاك شارك سنة 2016 في بطولة مسلسل انت وطني Vatanım Sensin والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وشارك في  بطولته كل من النجم الكبير خالد أرغنتش و الممثلة الكبيرة بيرغوزار كوريل والممثلة الشابة الجميلة ميراي دانير. 
اونور صايلاك جسد شخصية توفيق في هذا المسلسل التاريخي والذي امتد لموسمين والذي حقق نجاح كبير في تركيا .
اونور صايلاك يشارك الان في بطولة مسلسل الاصطدام الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) والممثلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk التي  تجسد شخصية جيمري في مسلسل الاصطدام . اونور صايلاك يجسد شخصية ولي في هذا المسلسل الذي يضم في كادره عدد كبير من النجوم الكبار في تركيا .
مسلسل الاصطدام الحلقة 5 سيتم عرضها يوم الخميس 20.12.2018 فيما سيتم عرض مسلسل الاصطدام الحلقة 4 مترجمة يوم الجمعة على الانترنت باذن الله تعالى .

الحالة الاجتماعية 

اونور صايلاك تزوج من فيليز الب جيزمان لكن هذا الزواج لم يمتد طويلا حيث انفصلا عن بعضهما البعض بعد سنة ونصف فقط . سنة 2011 تزوج اونور صايلاك من الممثلة التركية الشهيرة توبا بيوكستون وأنجبت منه توأمهما قبل ان ينفصلا سنة 2017 .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016