-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن هاريكا بطلة مسلسل اخوتي | الممثلة التركية الجميلة غوزدي توركار Gözde Türker

من هي هاريكا بطلة مسلسل اخوتي ؟ من هو حبيب / زوج هاريكا بطلة مسلسل اخوتي ؟ ما هو حساب هاريكا على الانستقرام ؟ ديانة هاريكا بطلة مسلسل اخوتي ؟ كم عمر هاريكا بطلة مسلسل اخوتي ؟

مسلسل اخوتي الحلقة 6


من هي  غوزدي توركار Gözde Türker ؟

الاسم : غوزدي توركار (جوزدا توركار) Gözde Türker

تاريخ الميلاد :17.09.1993

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :28 سنة

الطول :173 سم

الوزن :54 كغم

لون العيون : ازرق 

لون الشعر : اشقر 

التعليم : خريجة جامعية 

غوزدي توركار Gözde Türker في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة غوزدي توركار Gözde Türker في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 17 ايلول سنة 1993 , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 28 سنة يبلغ طولها 54 وديانتها هي الاسلام .

غوزدي توركار Gözde Türker تخرجت من جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .

بدايتها مع التمثيل 

اول عمل فني تشارك غوزدي توركار Gözde Türker فيه كان مسلسل حريم السلطان سنة 2013 حيث قامت بتجسيد شخصية السلطانة صفية في هذا المسلسل  والذي يعتبر احد اكبر الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث قام بتجسيد شخصية شيخ زاده جيهانغير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من خالد ارغنش و وحيدة بيرتشين ودينيز تشاكير وبيلين كاراهان و اراس بولوت اينملى . 

بعد ذلك وتحديد سنة 2016 شاركت في مسلسل بويراز كارايل حيث قامت بتجسيد شخصية ميليس في هذا المسلسل  الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وحقق شعبية كبيرة في تركيا و تم تصوير 82 حلقة منه حيث بدء المسلسل سنة 2015 و انتهى سنة 2017 وشارك في بطولته كل من إيلكر كاليلي و الممثلة التركية بورتشين تيرزي اوغلو .

سنة 2018 شاركت غوزدي توركار Gözde Türker في مسلسل عروس اسطنبول حيث قامت بتجسيد شخصية الفت في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة اصلي انفر و اوزجان دينيز .

هاريكا بطلة مسلسل اخوتي

غوزدي توركار (جوزدا توركار) تشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي (مسلسل اخواتي ) حيث تقوم بتجسيد شخصية هاريكا في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل التركي الوسيم اونور ياران  (دوروك) .

غوزدي توركار تقوم بتجسيد شخصية هاريكا في مسلسل اخوتي .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 56 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 11.06.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 56 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حساب غوزدي توركار Gözde Türker على الانستقرام يتابعه اكثر من 71 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

غوزدي توركار Gözde Türker غير متزوجة لكن تربطها علاقة بانيل جولير Anıl Güler .
       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016