-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ناز بطلة مسلسل الصيف الاخير Son Yaz | الممثلة الجميلة ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı

 معلومات وحقائق عن ناز بطلة مسلسل الصيف الاخير Son Yaz | الممثلة الجميلة  ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12


الاسم : ياسمين يازيجي

الاسم باللغة التركية :Yasemin Yazıcı

تاريخ الميلاد :08.09.1997

مكان الولادة : اسطنبول

لون العيون : عسلي

الطول : 1.66 متر

الوزن : 52 كغم

ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı في سطور

ولدت الممثلة التركية الشابة ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 08.09.1997 , ياسمين يازيجي البالغة من العمر 24 سنة يبلغ طولها 166 سم وديانتها هي الاسلام .

بدايتها مع التمثيل 

 ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı التي انهت دراستها الثانوية والجامعية في لندن تحمل شهادة البكالوريوس في الانثروبولوجيا الاجتماعية (علم الاجتماع) , الممثلة الشابة اثناء دراستها الجامعية بدئت شغفها بالتمثيل حيث شاركت في عدة اعمال مسرحية في الجامعة , كما شاركت بعدة مسرحيات بعد عودتها الى اسطنبول مثل مسرحية حلم ليلة صيف Bir Yaz Gecesi Rüyası ومسرحية Antigone .

  ياسمين يازيجي بعد تخرجها من الجامعة سنة 2018 قامت باخذ دروس في اكادمية لندن للدراما والمسيقى London Academy of Music and Dramatic Arts (LAMDA) .

 ياسمين يازيجي من اجل ان تتطور مستوها في التمثيل قامت باخذ دروس في اكادمية اسطنبول للفنون  بعد عودتها الى اسطنبول على يد اساتذة كبار امثال ايزيل اكاي Ezel Akay و دينيز اولماز Deniz Ölmez .

 ياسمين يازيجي تشارك الان في اول عمل فني لها حيث تشارك في مسلسل الصيف الاخير والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته كل من البيران دويماز و حفصة نور و علي اتاي و فوندا اريغيت .

ياسمين تقوم بتجسيد شخصية ناز وهي ابنة خالة يغمور , ناز فتاة وحيدة ابويها حيث يدللها ابوها بشكل كبير , ناز التي تنهي دراستها الثانوية وتستعد لدخول الجامعة رفقة اينة خالتها تقع في حب سونر الذي كانت تبغضه في البداية .

حساب ياسمين يازيجي على الانستغرام يتابعه 43 الف متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016